ضبط إعلامي موالي لحزب الله الإرهابي أحرق مركبتين لمواطنات في بيروت

عرعر - متابعة عناوين

ألقت أجهزة الأمن اللبناني، اليوم الثلاثاء (21 نوفمبر 2017م)، القبض على إعلامي موالي لحزب الله الإرهابي اعترف بإحراق مركبتين تعود ملكيتها لمواطنة سعودية وأختها مقيمات في بيرت.

وقالت شعبة العلاقات العامة بمديرية الأمن الداخلي اللبناني، إنه عند الساعة 3:30 من تاريخ 16/11/2017، شبّ حريق في محلة المصيطبة، طال سيارتين، وقد اتى بالكامل على الأولى وهي نوع (اودي) لون اسود، واحترقت مقدمة الثانية من الداخل، وهي نوع (فيات) لون أبيض.

وأضافت: أنه وبإستماع إفادة السيدة انصاف م. (مواليد عام 1940 / لبنانية)، من قبل عناصر فصيلة المصيطبة في وحدة شرطة بيروت، صرّحت أنه عند حوالي الساعة 23:00 من تاريخ 15/11/2017 – أي عشية احتراق السيارتين- وردها اتصال هاتفي من إبنها (ح. م. مواليد عام 1963، لبناني)، الذي قام بتهديدها بسبب انحيازها إلى شقيقه (ع. م. مقيم في ألمانيا) نتيجة توتر العلاقة بينه وبين شقيقه على خلفية ملكية منزل في بعلبك، وكذلك هو على خلاف كلامي مع شقيقته (ه. لبنانية متأهلة من سعودي، والسيارتين المحترقتين لإبنتيها السعوديتين)، بسبب تدخلها بالموضوع.

وذكرت أنها تشتبه بإبنها (ح.) بإحراقه السيارتين، نتيجة الخلاف على المنزل، واتخذت صفة الإدعاء الشخصي ضدّه بجرم التهديد والشتم والإهانة، وطالبت بالتحقيق مع (ح.) وأولاده، وتحميلهم كامل المسؤولية، في حال ثَبُتت علاقتهم بالحريق.. وبإستكمال التحقيق من قبل شعبة المعلومات، وبنتيجة المتابعة الفورية والاستعلامية التي قامت بها الشعبة المذكورة، تم التمكن من تحديد هوية الفاعل وهو ابن (ح.) المذكور، المدعو: – ع. م. (مواليد عام 1988) الذي اعترف بإحراق السيارتين بسبب خلاف مع جدته وأعمامه على ملكية العقار المذكور، فأقدم على استعارة دراجة آلية وابتاع كمية من مادة البنزين، وقام بإحراق السيارتين فجراً، نافياً أي خلفية سياسية لعمله.أحيل موقوفاً الى القضاء المختص.

فيما طالبت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى بيروت قبل أيام المواطنين والمقيمين إلى مغادرة لبنان في أقرب فرصة ممكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *