قمة مرتقبة بين الأهلي والاتحاد في ممتاز الطائرة

الرياض - متابعة عناوين

يترقب مُحبي وعشاق الكرة الطائرة، مواجهة من العيار الثقيل تجمع فريقي الأهلي والاتحاد، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة وذلك على صالة الهيئة العامة للرياضة بمحافظة جدة عند الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء (21 نوفمبر 2017م)، ويقود اللقاء الحكم العالمي أمين الطريفي ومحمد الثنيان حكم ثانٍ وعبدالعزيز العمري مسجلا.

ويدخل الأهلي هذا اللقاء برصيد 12 نقطة، واستطاع أن يفوز بجميع مبارياته ويلاحقه الاتحاد بقوة بـ 11 نقطة وهو الآخر لم يخسر أي مباراة ويتنافس الفريقان على صدارة الدوري فالفائز في لقاء اليوم سيتصدر ترتيب المسابقة.

ويبرز من الاتحاد المحترف هنري من الدونوميكان وعبدالله هوساوي وأسامة الجهني فيما يبرز في الأهلي المحترف الأرجنتيني بابلو البيرتو وعمر النجراني واسعد عزوز ويوسف ابوعوف وإبراهيم مجرشي.

ويتوقع أن تشهد المباراة تنافسًا قوياً في ظل المستوى الكبير الذي قدمه الفريقين في المباريات السابقة وتكمن قوة الفريق الاهلاوي في محترفه الأرجنتيني بابلو الذي يعتبر من ابرز اللاعبين في الضربات الساحقة والارسالات القوية التي ربما تشكل إضافة للفريق إضافة إلى لاعبي الخبرة مجرشي والنجراني ويتميز الفريق الاتحادي بعناصره الشابة التي قدمت مستوى رائع من خلال تجانسها وروحها القتالية داخل الملعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *