دياز: أثق بالفوز في اليابان

الرياض - متابعة عناوين

أكد مدرب الهلال الأرجنتيني رامون دياز، أن حظوظ فريقه لا زالت قوية وقائمة للتتويج ببطولة دوري أبطال آسيا رغم نتيجة التعادل بهدفٍ لكلٍ، والتي انتهت عليها مواجهة الذهاب مع أوراورا الياباني التي أقيمت مساء السبت (18 نوفمبر 2017م).

وأقر دياز، بأن بداية الهلال كانت متعثرة أمام الفريق الياباني، مرجعا ذلك لتلقي الفريق لهدف مبكر بسبب خطأ دفاعي، وأضاف: لكنني معجب بردة الفعل القوية للفريق وتسيده للمباراة حتى نهايتها.

وقال دياز إن الهلال كان يملك حضورا هجوميا جيدا، وأضاف: النتيجة لست مقلقة ولا زال هنالك 90 دقيقة نستطيع التسجيل خلالها، وكلي ثقة في الفريق والعودة من اليابان بالانتصار، ويجب على جماهيرنا أن تكون فخورة بفريقها الذي يقدم مباريات كبيرة ولا زلنا ننتظر من اللاعبين مواصلة ذلك في لقاء الإياب.

ودافع دياز، عن إشراكه للمهاجم مختار فلاته رغم عدم مشاركته مع الفريق في المباريات السابقة، قائلًا: “مختار تحسّن خلال الفترة الأخيرة ولكن لا نقيس ذلك على الوقت الذي شارك فيه هو يقدم نفسه بشكل مرضي”.

وأبدى المدرب الأرجنتيني، عن آمله في استغلال الفرص واللعب بتركيز ذهني عالي، واصفًا إصابة مهاجم الفريق البرازيلي إدواردو بالقوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *