محطة الشعبية يمطر شباك خدمات الخبر ويتوّج بكأس السعودية للكهرباء

الرياض - متابعة عناوين

توج فريق محطة توليد الشعيبة، ببطولة الشركة السعودية للكهرباء في نسختها الثالثة، إثر تغلبه على مكتب خدمات الخبر بخماسية مقابل هدف واحد، في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب نادي كهرباء الرياض أمس الأربعاء (15 نوفمبر 2017م) ، بقيادة الحكم السعودي محمد العمري، وحضور نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال اللاعب الدولي يوسف الثنيان، وعدد من الشخصيات الرياضية وقيادات ومسؤولي الشركة.

ويمثل فريق محطة توليد الشعبية القطاع الغربي، فيما يمثل فريق مكتب خدمات الخبر، القطاع الشرقي.

وتوج نائب الرئيس التنفيذي للمالية وكبير المسئولين الماليين بالشركة السعودية للكهرباء، فهد السديري، فريق محطة توليد الشعيبة بالكأس، وذلك نيابة عن الرئيس التنفيذي المهندس زياد بن محمد الشيحة، وبحضور مجموعة من النواب و رؤساء القطاعات بالشركة.

وبدأ الشوط الأول بأداء متوازن وهجمات متبادلة من قبل الفريقين، لينتهي بنتيجة هدفين لهدف لصالح فريق محطة توليد الشعيبة، لكن الفريق الفائز بالبطولة نجح في تقديم أداءً مثيراً خلال الشوط الثاني، وتمكن من إحراز ثلاثية نظيفة، ليتوج بالبطولة بنتيجة خمسة أهداف لهدف، وسط حضور جماهيري كبير زحف لمؤازرة الفريقين من جدة والخبر، خاصة وأن البطولة شهدت مباريات تنافسية كبيرة على مدار الأشهر الماضية.

وكان فريق مكتب خدمات الخبر قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على فريق محطة توليد بيشة بالقطاع الجنوبي فيما تأهل فريق محطة توليد الشعيبة بعد تغلبه على فريق كهرباء مدينة الرياض، بعد تصفيات نهائية مع 9 فرق رياضية شملت أيضاً أندية الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة وأبها والجوف والخرج والدوادمي والأحساء، وكذلك تصفيات مؤهلة للبطولة لنحو (90) فريق، فيما بلغ عدد اللاعبين (1080) من منسوبي الشركة.

كما شهد الحفل الختامي للبطولة عدة فقرات ترفيهية مثل عرض أهداف المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم بين الشوطين، وكذلك عرض لأهداف ضيف المباراة اللاعب الدولي يوسف الثنيان مع المنتخب السعودي، والذي تفاعل مع أداء اللاعبين والجمهور خلال المباراة.

وتمتلك الشركة السعودية للكهرباء، عدداً من الأندية الرياضية المتميزة التي تم تجهيزها وفقاً لأحدث المعايير الرياضية، فيما تم استقطاب كوادر رياضية محترفة لإدارة وتشغيل تلك الأندية في جميع الألعاب الفردية والجماعية المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *