الشورى البحريني: قفزات نوعية للمرأة السعودية

الرياض - متابعة عناوين

أكدت النائب الثاني لرئيس مجلس الشورى البحريني جميلة علي سلمان، اليوم (15 نوفمبر 2017م)، أهمية تعزيز التعاون المشترك،ودعم جسور التواصل البرلماني مع الأشقاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ونوّهت خلال زيارة وفد عضوات مجلس الشورى البحريني إلى مجلس الشورى السعودي، وحضور جانب من الجلسة الأسبوعية للمجلس، بالاهتمام الخاص الذي يوليه مجلس الشورى البحريني وحرصه الشديد نحو العمل والمساهمة بتبادل الخبرات البرلمانية بين البحرين والمملكة.

من جهة أخرى، أشاد وفد مجلس الشورى البحريني، خلال زيارته جمعية النهضة النسائية، باهتمام المملكة وحرصها على أن تكون المرأة شريكًا فاعلاً في تنمية المجتمع السعودي، معتبراً أن الخطوات التي اتخذتها المملكة في التطوير واتخاذ المبادرات العملية لتمكين المرأة في كافة المجالات والميادين، حيث قدمت الأميرة موضي بنت خالد بن عبدالعزيز، عرضًا مختصرًا لأنشطة ومشاريع الجمعية وخططها المستقبلية.

إلى ذلك أكّدت عضوات مجلس الشورى البحريني على القفزة النوعية للرؤية التعليمية السعودية، لافتين أثناء زيارة جامعة الفيصل، إلى التطور الذي حققته المملكة في جميع الأصعدة ومختلف المجالات، وخصوصاً في مجال التعليم النسائي الذي استطاع وبفضل الخطط المدروسة أن تصنف جامعات المملكة ضمن الجامعات المميزة على مستوى العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *