شركة مصرية توقع اتفاق خدمات تداول مع الراجحي

القاهرة - متابعة عناوين

وقّع بنك الاستثمار (سي آي كابيتال) المصري، اتفاقية تقديم خدمات التداول في الأوراق المالية مع الراجحي المالية، الشركة المتخصصة في مجال تقديم الحلول المالية والاستثمارية، ويهدف الاتفاق إلى إتاحة إمكانية تداول عملائها في سوق الأسهم السعودية.

وتأتى هذه الخطوة في إطار استكمال بنك (سي اى كابيتال) المتخصص في مجال الخدمات المالية المتنوعة، لخطته بعقد اتفاقات ثنائية مع مؤسسات مالية تمكنها من خلق منصة إقليمية يمكن من خلالها تقديم حلول متكاملة وفعالة لعملائها.

وتعزّز الاتفاقية الجديدة من وصول الخدمات المتنوعة المقدمة من الشركتين لعملائهما في سوق الأسهم السعودية والمصرية.

وقال العضو المنتدب رئيس قطاع السمسرة بـ(سي آي كابيتال) كريم خضر، إن هذه الشراكة لا تمثل فقط تقدما جوهريا في استراتيجية توسعاتنا بتقديم خدمات الوساطة في الأوراق المالية في المنطقة، بل أيضا نقطة حيوية لعملائنا وتنفيذ صفقات مختلفة في السوق السعودي، أكبر أسواق المال بمنطقة الشرق الأوسط.

ويمثل 40.7% من رأس المال السوقي لأسواق المنطقة العربية، كما تواصل السعودية تنفيذ خططها الطموحة لتطوير البنية التحتية لأسواقها وفتح السوق أمام المستثمرين الأجانب.

وأضاف: أن تواجد (سي أى كابيتال) في السوقين يتيح للعملاء مجموعة شاملة من خدمات التداول في الأوراق المالية، بالإضافة إلى تقديم فرص استثمار واعدة بمختلف القطاعات.

وذكر أن من ثمار تلك الشراكة توفير فرص دخول السوق للعملاء من المؤسسات وتنفيذ الصفقات المختلفة والاستفادة من قدرة الشركة على تقديم أفضل الحلول المتكاملة والفعالة للمستثمرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *