أمير عسير يعزي عائلة الملازم أول طيار الشهراني

أبها - متابعة عناوين

قدم أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، تعازيه ومواساته لعائلة الملازم أول طيار محمد بن صالح بن زبن الشهراني، الذي وافته المنية إثر أدائه مهام عمله بمساعدة قائد الطائرة التي كانت تقل نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز، ومرافقيه ـ رحمهم الله ـ خلال جولتهم التفقدية على عدد من مشروعات المنطقة.

وكان في استقبال الأمير فيصل، لدى وصوله مقر عزاء الفقيد بحي الرونة بمحافظة خميس مشيط اليوم الأحد (12 نوفمبر 2017م)، محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط، وشيخ شمل قبائل شهران سعيد بن حسين بن مشيط، ووالد الفقيد صالح بن سعيد بن زبن الشهراني، وذوي الفقيد وعدد من نواب وأعيان المنطقة.

ودعا الأمير فيصل بن خالد، الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ورفعت أسرة الملازم الشهراني، تعازيها ومواساتها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والأمير مقرن بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، وللأسرة المالكة، معربين عن شكرهم للأمير فيصل، على تعازيه ومواساته لهم في فقيدهم، التي كان له بالغ الأثر في تخفيف مصابهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *