كأس العالم حيوحشنا.. وسم يتصدر تويتر

الرياض - متابعة عناوين

تصدر وسم (#كاس_العالم_حيوحشنا_٤)، اليوم الأحد (12 نوفمبر 2017م)، موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وقال المغرّد قـلـم مـلـكي 51+: ” هدفهم الآن أبعاد الرئيس.. كل ذا لتشتيت الأهلي، بس لأنه متصدر الدوري.. مسخرة في مسخرة، وضروري فعلا كأس العالم يوحشنا”، فيما قال المغرّد Dr.، إنّ الأهلي فرض احترامه ع الكل لدرجه جميع المنافسين له صاروا معه ويد وحده سواء اتحاد نصر هلال اتفاق وشباب، وبإذن الله ينتصر.

ووضع المغرّد طارق القيسي، فيديو لرئيس رابطة جمهور الأهلي بدر تركستاني، وعلّق قائلًا: ” عرفتوا اللحين ليش تم استدعاء الوحش هذا لأنه نطق بالحق (الكل يعمل لمصلحة النادي المدلل)”.

ورفض المغرّد Ahmed-Alogaly مزايدة البعض لهُم في وطنيتهم قائلًا: ” العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم ولحد يزايد على وطنيتنا وحبنا للوطن ..لكن يظل الأهلي خط احمر”.

ورأى المغرّد @Hixiot، أن هدفهم إبعاد الرئيس لتشتيت الأهلي لأنه متصدر الدوري، معتبرًا ذلك مسخرة، وقال:” مسخرة مسخرة فعلا كأس العالم يوحشنا”.

وشن المستشار في الديوان الملكي رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، أمس السبت، هجوما لاذعًا على جماهير النادي الأهلي ومجلس إدارته، مؤكًدا أن المنتخب السعودي والرياضة السعودية خط أحمر.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وليد الفراج مقدم برنامج (أكشن يا دوري): “الأمير سلطان بن فهد كان إنسانا طيبا تجاوز عن إساءات حصلت في حقه منها رفع الرايات السوداء في الملعب لكنني لست طيبا ولن أتجاوز عن أي إساءات”.

وأضاف موجها كلامه إلى أعضاء الأهلي وجماهيره: “كلامكم ليس مع تركي آل الشيخ، ولا عادل عزت، كلامكم يا جمهور الأهلي المفروض يكون مع من أوقعكم في هذه المشكلة، فتركي آل الشيخ ليس المسؤول عن شخص يخترق معسكر المنتخب السعودي وأرشى لاعب سعودي كان في مهمة وطنية وأخذه بنظام (دك الخشوم) وسحبه خارج المملكة ووقّع معه قبل دخوله في الفترة الحرة ورشاه وأخذه رغما عن ناديه وأهل ناديه، فتركي آل الشيخ لم يفعل ذلك تفاهموا مع من فعل ذلك”.

وتابع: “صبرت كثيرا على من يدير جزء من المشهد داخل النادي الأهلي حاولت قدر المستطاع تقديرا للأسماء ولما قدموه للرياضة السعودية ولكن لن تهزنا هشتاقات أو تغريدات”.

واتهم آل الشيخ،  صحفيًا عجوزًا يستخدمونه بـ(الريموت كنترول) لمهاجمته، مؤكدً أن الاتحاد السعودي لن يتأثر، وأنه سيتم محاكمة أي شخص يتجاوز في حق الرياضة السعودية أو الاتحاد السعودي ومن يقف وراء هذا الصحفي (الهرم) وأنه سوف يكشف بالأسماء عنهم وسيتم محاسبتهم قانونيا.

وقال: “احترمتكم أمس ولم أذكر أسماء أعضاء الشرف ولا أريد أن أذكر ولا زلت أحترم وأقدر رجال الأهلي”، مطالبًا الفراج بالاتصال بالأمير فهد بن خالد، ليسأله عن أكثر شخص دعّم النادي الأهلي هذا العام”.

وخاطب رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد قائلا: “إذا أردت أن تبقى في رئاسة النادي الأهلي على العين والرأس، وسأدعمك ماديًّا ومعنويًّا، وسأقف معك، لكن الذي أطلبه شيء واحد أنك تسيطر على النادي الأهلي والمركز الإعلامي، وغير مسموح من اللحظة هذه أنك تقول إن المركز الإعلامي يصدر بيانًا لا تعلم عنه هذا الشيء غير مقبول”.

وأضاف: “وإذا وجدت نفسك تحت ضغط، ولم تستطع مواجهة هذه الموجة، فأنت معذور، وبيّض الله وجهك”.

واستنكر آل الشيخ مقارنة قضية العويس بقضية عوض خميس، قائلًا: ” إنّ عوض خميس موضوعه مختلف، عوض كان في الفترة الحرة، ورئيسا النصر والهلال تصالحا عندي في المكتب”.

واستطرد: “لن نسمح بأي تجاوزات بعد اليوم. أنا قلتها، وما ولازلت أقولها: الموس على كل الروس، ومن اللحظة هذه راح يشوفون وجهًا آخر من هيئة الرياضة في ناحية التجاوزات اللي تحصل”.

واختتم رئيس الهيئة العامة للرياضة مداخلته الهاتفية بقوله: “وصلنا لمرحلة أنكم تستنجدون بأحمد الفهد على رياضة وطنكم؟ من هو أحمد الفهد؟ أحمد الفهد لم ينفع رياضة بلده حتى ينفع رياضة وطنكم أو يضرها، وأنا أقولها: أنتم وأحمد الفهد أصغر من أنكم تهددون المملكة ورياضتها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *