العدل تدشن خدمة كتابات العدل المتنقلة لخدمة المرابطين

الرياض - متابعة عناوين

وجه وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، بتسهيل خدمات التوثيق على المرابطين في الحد الجنوبي، حيث بدأت الوزارة مطلع الأسبوع الجاري بتطبيق مشروع كتابات العدل المتنقلة في جازان وشرورة، تسهيلاً للجنود المرابطين.

ودشّنت وزارة العدل، مطلع الأسبوع الجاري خدمة كتابات العدل المتنقلة في كل من قيادة قوة جازان بحضور اللواء ركن محمد القحطاني، وفي قيادة قوة شرورة بحضور اللواء ركن عبدالله البلوي.

وقال رئيس وحدة كتابات العدل المتنقلة بوزارة العدل نائل النايل، إنه تم تكليف عدد من كتاب العدل للقيام بإصدار الوكالات الشرعية للمرابطين وفق التنسيق بين وزارة العدل وقيادة القوات المشتركة لعمليات إعادة الأمل، مستخدمة في ذلك الوسائل التقنية الحديثة ضمن المنظومة الإلكترونية لوزارة العدل.

وأكد أن تدشين خدمة كتابات العدل المتنقلة يأتي إيماناً من الوزارة بالمسؤولية الوطنية التي تستشعرها تجاه جنودنا البواسل المرابطين على الحدود، مضيفاً “نقدم هذه الخدمة البسيطة كعرفان منا لدفاعهم عن البلاد وحماية حدودها، وتقديراً لما يقومون به من واجب الدفاع عن الدين وحماية الوطن، ومن يشاركهم من الحلفاء والأصدقاء”.

ويلبي تكليف وزير العدل لعدد من كتاب العدل لتقديم خدمة كتابات العدل المتنقلة في قيادة القوات المشتركة في جازان وشرورة، يلبي إنهاء كافة متطلبات منسوبي القطاعات العسكرية المشاركة في الدفاع عن الوطن في الحد الجنوبي وإصدار وكالتهم بكل يسر وسهولة، وكان لهذه المبادرة الأثر الإيجابي على المستفيدين من الخدمة ضباطاً وأفراداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *