أنباء سارة عن ثلاثي يونايتد

الرياض - متابعة عناوين

تلقى المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو، أنباء سعيدة، بعد الخسارة أمام تشيلسي بهدف دون رد أمس الأحد (الخامس من نوفمبر 2017م)، على ملعب (ستامفورد بريدج) في الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

وأعلن مورينيو، تعافي كل من الفرنسي بول بوجبا والأرجنتيني ماركوس روخو والسويدي زلاتان إبراهميوفتش، مشيرًا إلى أن البلجيكي مروان فيلايني عاد وشارك في 28 دقيقة أمام تشيلسي.

وقال خلال تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: “لدينا 3 لاعبين نجحوا في تجاوز المرحلة الصعبة وبدأوا التدريبات بصورة منتظمة دون أي أزمة، وهم بوجبا وإبراهيموفيتش وروخو”.

وأضاف: “أعتقد أن الثلاثي صار جاهزًا لخوض المباريات، ولكني أرغب في مراقبته خلال الفترة المقبلة لتحديد موعد العودة للمشاركة بصفة أساسية مع الفريق”.

وتابع: “أعتقد أن بإمكانهم المشاركة في المباريات قبل أعياد الميلاد المقبلة، ولكني لن أتعجل أحدًا للتعافي وأرغب في أن يصبح الجميع في حالة بدنية جيدة بنسبة 100% حتى لا تتفاقم الإصابة”.

وتعرض إبراهيموفيتش للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أثناء مباراة أندرلخت البلجيكي في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، خلال أبريل الماضي، كما أصيب روخو بالأمر ذاته.

وخرج بوجبا، من لقاء بازل السويسري في دوري أبطال أوروبا، بعد 18 دقيقة من اللعب، وظهر وهو يخرج من ملعب المباراة على عكاز، في سبتمبر الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *