أمانة الطائف تبدأ تركيب كاميرا رصد مخالفات النظافة

الطائف - متابعة عناوين

ركبت أمانة الطائف، كاميرات مراقبة على العديد من أعمدة الإنارة بضواحي المدينة والطرق المؤدية إلى المراكز المحيطة، لرصد المخالفين الذين يقومون برمي المواشي النافقة، ومخلفات البناء والصخور الناجمة عن القطوعات الجبلية، وغيرها من المخلفات الصلبة في المواقع المفتوحة، مؤكدةً أن هناك تعاون وتنسيق مع إدارة المرور والجهات الأمنية لضبط المخالفين وتطبيق العقوبات الرادعة عليهم.

وأوضح وكيل الأمين للخدمات الدكتور عبدالله الغامدي، أن الأمانة تهدف من هذه الخطوة إلى تحجيم المخالفات التي تؤثر على البيئة والصحة العامة والمظهر العام للطرق، كما ستطبق العقوبات النظامية المشددة بحق المتجاوزين.

وبيّن أن الأمانة بصدد التوسع في تركيب كاميرات المراقبة في الطرق والشوارع داخل المدينة أيضاً بتوجيه من أمين الطائف م.محمد بن هميل آل هميل، لضبط مخالفات النظافة بشتى أنواعها، وتطبيق العقوبات لكل من يخالف الأنظمة، ويستهتر بالصحة العامة، ويشوه المظهر العام للمدينة.

وركبت أمانة الطائف كاميرات مراقبة الكترونية في أعمدة الإنارة على طريق كلاخ والسديرة والهدا وعدد من المناطق التي تم رصد مخالفات رمي مخلفات بها في وقت سابق، وقد بدأت تنفيذ حملة توعوية وتثقيفية عبر الوسائل الإعلانية المختلفة بهدف تعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على النظافة بشكل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *