القيادة تتلقى تعازي رؤساء دول في الأمير منصور بن مقرن

الرياض - متابعة عناوين

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الاثنين (السادس من نوفمبر 2017م)، برقية عزاء ومواساة من أخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عُمان.

وأعرب السلطان قابوس، عن صادق تعازيه ومواساته في وفاة نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز، إثر تحطم الطائرة المروحية التي كانت تقله ومرافقيه، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وتلقى الملك سلمان، برقية عزاء ومواساة من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة الأمير منصور بن مقرن، إثر تحطم الطائرة المروحية التي كانت تقله ومن معه من المسؤولين في إمارة عسير.

وسأل الشيخ صباح، المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أخاه خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة الكريمة وذويه جميل الصبر وحسن العزاء.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين، برقية عزاء ومواساة من ولي العهد بدولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، عبر فيها عن تعازيه وصادق مواساته بوفاة الأمير منصور بن مقرن، مبتهلا إلى الباري جل وعلا أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أخاه خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين، برقية عزاء مماثلة من رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين، برقية عزاء ومواساة من ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، أعرب فيها عن صادق تعازيه ومواساته في وفاة الأمير منصور بن مقرن، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *