استمرار البحث عن مفقودي مروحية عسير

أبها - متابعة عناوين

تواصل الجهات المختصة، البحث عن مفقودي طائرة عسير التي تحطمت ليل أمس الأحد (الخامس من نوفمبر 2017م)، وعلى متنها نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز وعدد من المسؤولين، في وقت يخيّم فيه الحزن والأسى على قمم جبال عسير التي وثقت اللحظات الأخيرة للأمير منصور.

وتحطمت الطائرة أثناء عودة الأمير منصور ومرافقيه من جولة تفقدية لسواحل منطقة عسير مساء أمس، حيث تمّ تحديد موقع سقوط الطائرة التي كانوا يستقلونها من نوع (البلاك هوك) والتي سقطت في محمية ريدة بجوار متنزه السودة غرب مدينة أبها.

ولازالت الجهات الأمنية ذات العلاقة تقوم بدورها بشكل متواصل منذ إعلان وزارة الداخلية فقدان الطائرة ومستقليها، وهم: (الأمير منصور بن مقرن، وكيل إمارة منطقه عسير سليمان الجريش، محافظ محايل محمد سعود المتحمي، أمين منطقة عسير صالح القاضي، رئيس المراسم خالد بن حميد، مدير الزارعة بعسير فهد الفرطيش، مرافق الأمير سعود السهلي، قائد الطائرة النقيب عبدالله الشهري.

وكانت وزارة الداخلية، قد أعلنت فجر اليوم (الاثنين السادس من نوفمبر 2017م)، قد أعلنت العثور على حطام الطائرة التي كانت تقل نائب أمير منطقة عسير ومرافقيه.

وقال المتحدث الأمني بوزارة الداخلية، اللواء منصور التركي، إنه في صباح اليوم الأحد الموافق 16 / 2 / 1439هـ قام نائب أمير منطقة عسير ضمن جولاته التفقدية الدورية يرافقه مسؤولون في المنطقة بجولة على طائرة مروحية لعدد من المشاريع الساحلية غرب مدينة أبها.

وأضاف: أنه أثناء العودة مساء اليوم نفسه فقد الاتصال بالطائرة في محيط محمية ريدة وتقوم الجهات المختصة حاليًّا بعمليات البحث عن ناجين حيث تم العثور على حطام الطائرة وسيتم الإعلان بالمستجدات في حينه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *