قرارات إدارية وتكليفات بصحة الرياض

الرياض - متابعة عناوين

أصدر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور ناصر بن فالح الدوسري، اليوم السبت (الرابع من نوفمبر 2017م)، عدداً من القرارات الإدارية التي تضمنت تكليف مديري مستشفيات في محافظات منطقة الرياض وإدارات الشئون الصحية بالرياض.

وجرى تكليف الدكتور مجاهد بن ظافر الشهري مديرا لمستشفى الصحة النفسية بالخرج، والأخصائي أحمد بن بجاد المطيري مديرا لمستشفى الدوادمي العام، والاخصائي فهد بن مرزوق الدلبحي مديرا لمستشفى البجادية، والأخصائي سعود بن رشيد العتيبي مديرا لمستشفى ساجر، والأخصائي بجاد بن محمد الحمراني مديرا لمستشفى الارطاوية العام، والدكتور فهد بن محمد السبيل مديرا لمستشفى نفي.

وتضمنت التكاليف عدداً من إدارات صحة الرياض بتكليف الدكتور محمد بن سعود الخثلان مديرا لمركز الاحالات الطبية بعد ضم إدارة أهلية العلاج والتنسيق الطبي، وبرنامج إحالة، وإدارة الأسرة.

وتكليف الإخصائي سعد بن عبدالعزيز الحمير مديرا لإدارة التأهيل الطبي، والدكتور عبدالرحمن بن زبن المطيري مديرا لإدارة المراكز المتخصصة والطبيب الزائر، والدكتور كامل بن محمد الدوسري مديرا لإدارة المختبرات اضافة لعمله كمدير للمختبر الإقليمي.

وحثّ الدكتور الدوسري، المكلفين على السعي للارتقاء بمستوى تقديم الخدمة في جميع المرافق الصحية، مطالباً إياهم بالتعامل بشفافية تامة مع المرضى وتقديم الخدمة الطبية وبذل أقصى الجهد لخدمة المرضى بما يحقق تقديم الخدمات بالصورة المطلوبة وما يتوافق مع تطلعات ولاة الأمر.

وتأتي هذه التكليفات استكمالا لعدد من القرارات بهدف استقطاب الكوادر الإدارية والفنية والاستفادة منها على أكمل وجه، تمشيا مع توجيهات وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وتطلعات أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز.

في السياق، عبّر المديرون المكلفون عن بالغ سعادتهم على الثقة، مؤكدين عزمهم على تقديم أفضل الخدمات الطبية للمستفيدين من الخدمات الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *