126 برنامج تدريبي بمعهد الإدارة لـ 3 آلاف موظف

الرياض - متابعة عناوين

يستقبل معهد الإدارة العامة، ابتداءً من يوم غدٍ الأحد (الخامس من نوفمبر 2017م)، 3207 موظفين حكوميين، للالتحاق بـ (126) برنامجًا تدريبيًا ينفذها المعهد في مركزه الرئيس بالرياض وفروعه بجدة والدمام وأبها وفرعيه النسائيين بالرياض والدمام .

وقال المتحدث الرسمي باسم معهد الإدارة العامة عبدالعزيز بن إبراهيم الهدلق، إن البرامج تهدف إلى تلبية الاحتياجات التدريبية للمتدربين ورفع كفاءتهم الإنتاجية، عن طريق تزويدهم بالمعارف والمهارات والاتجاهات السلوكية الإيجابية، التي تؤدي إلى تطوير العمل الإداري. وتتراوح مدة تنفيذ كل برنامج ما بين يومين إلى خمسة أيام.

وبيّن أنه في المركز الرئيس للمعهد بالرياض يلتحق (1241) موظفًا حكوميًا، بـ (52) برنامجاً تدريبياً، وفي فرع المعهد بمنطقة مكة المكرمة يلتحق (767) موظفًا حكوميًا، بـ (29) برنامجًا تدريبيًا، وفي فرع المعهد بالمنطقة الشرقية يلتحـق (363) موظفًا حكوميًا، بـ (14) برنامجًا تدريبيًا.

وأضاف: أن في فرع المعهد النسائي بالرياض تلتحق (401) موظفة حكومية بـ (14) برنامجًا تدريبيًا، أما في فرع المعهد بمنطقة عسير يلتحق (320) موظفًا حكوميًا بــ (13) برنامجًا تدريبيًا، وفي فرع المعهد النسائي بالدمام تلتحق (115) موظفة حكومية بـ (4) برامج تدريبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *