سيتي يمطر شباك نابولي برباعية وليفربول يعبر ماريبور بثلاثية

الرياض - متابعة عناوين

اقتنص فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فوزًا ثمينا من موقعته أمام مضيفه نابولي الإيطالي (4-2)، مساء الأربعاء (الأول من نوفمبر 2017م)، على ملعب (سان باولو)، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة بالدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل أهداف مانشستر سيتي نيكولاس أوتامندي (34) وجون ستونز (48) وسيرجيو أجويرو (69) ورحيم سترلينج (90+2)، فيما أحرز كل من لورنزو إنيسيني (21) وجورجينيو (62 من ركلة جزاء) هدفي نابولي.

وضمن مانشستر سيتي التأهل إلى الدور ثمن النهائي، بعدما ارتفع رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة، بفارق 3 نقاط عن شاختار دونتسك الأوكراني الذي فاز بدوره على فينوورد الهولندي 3-1، فيما بقي نابولي ثالثا برصيد 3 نقاط، وفقد أمله نظريا في بلوغ دور الـ16.

وفي مواجهة أخرى، انفرد ليفربول الإنجليزي، بصدارة المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، بعدما حقق القوز على مضيفه ماريبور السلوفيني بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب (آنفيلد.

وأحرز أهداف ليفربول كل من محمد صلاح (49) وإيمري كان (64)، ودانييل ستوريدج (90) ليرتبفع ريد الريدز إلى 8 نقاط، في صدارة المجموعة الخامسة، فيما يقبع ماريبور في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *