نفاذ 90% من تذاكر مباريات نصف نهائي ونهائي كأس العالم للأندية بالإمارات

الرياض - متابعة عناوين

أكدت اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس العالم للأندية بالإمارات 2017 FIFA، توفير المزيد من تذاكر مباريات البطولة، وذلك في ظل توقع تنامي مبيعات التذاكر بشكل كبير مع الاقتراب من معرفة الفرق الأبطال ممثلي آسيا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية خلال نوفمبر المقبل.

وتتوفر التذاكر للجمهور لحضور المباريات الخمس الأولى من البطولة التي تشمل مباراة الافتتاح يوم 6 ديسمبر في استاد هزاع بن زايد في العين بين الجزيرة الإماراتي، بطل دوري الخليج العربي الإماراتي، وأوكلاند سيتي، بطل أوقيانوسيا، ومباريات الدورين الأول والثاني.

وتجمع المباراة الأولى للدور الثاني يوم 9 ديسمبر بين باتشوكا المكسيكي، “بطل الكونكاكاف” مع بطل أفريقيا الذي سيكون أحد الفريقين العربيين الأهلي المصري أو الوداد البيضاوي المغربي، بينما يتطلع العرب لبطل آسيا الذي يمكن أن يكون الهلال في حال نجاحه في تخطي عقبة اوراوا ريد الياباني في النهائي الآسيوي، ليلاقي ضمن الدور الأول لكأس العالم للأندية الفريق الفائز من مباراة افتتاح البطولة.

وتشهد البطولة أيضاً مشاركة ريال مدريد الإسباني، الذي يضم كوكبة من النجوم يتقدمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المتوج مؤخراً بجائزة أفضل لاعب في العالم من الـ(فيفا)، حيث يشارك الفريق الإسباني بصحبة بطل أمريكا الجنوبية في مباريات الدور نصف النهائي من البطولة.

وقال مدير التسويق والاتصال في اللجنة المنظمة المحلية للبطولة أحمد القبيسي” :سيكون شهر ديسمبر مناسبة عالمية للاحتفال بكرة القدم عندما تستضيف دولة الإمارات أبطال العالم ونجوم الكرة من مختلف القارات، ومع تأكد تأهل فريق عربي عن قارة إفريقيا بعد مباراة الإياب بين الأهلي المصري والوداد المغربي يوم 5 نوفمبر، وإمكانية مشاركة الهلال السعودي في حال تتويجه باللقب الآسيوي، فإننا ندعو الجمهور لاغتنام الفرصة والمسارعة بحجز مقاعدهم في البطولة قبل نفاذ التذاكر المتاحة، والاستمتاع بمتابعة نجومهم المفضلين من أرضية الملعب”.

وأضاف: “اللجنة المنظمة المحلية شهدت تنامياً كبيراً في طلبات شراء تذاكر مباريات البطولة منذ طرحها في يونيو الماضي، مؤكداً التزام اللجنة بتمكين كافة أفراد الجمهور من الحصول على فرصة شراء التذاكر طالما كانت متوفرة لمعايشة تجربة كروية عالمية ومشاهدة نجوم وأبطال القارات عن قرب”.

وحول طرح تذاكر اضافية للجمهور، أوضح القبيسي، أن التذاكر كانت تطرح كدفعات منذ شهر يونيو الماضي لتلبية الطلب المتزايد من الجمهور، ولضمان التوزيع العادل في عملية توفير التذاكر، مشيراً لنفاذ 90% من تذاكر مباريات النصف النهائي والنهائي، مبيناً أن اللجنة المنظمة تعمل بشكل وثيق مع الاتحاد الدولي لتحديد توزيع نسبة الـ 10% من التذاكر المتوفرة.

وأكد طرح التذاكر خلال الأسابيع القليلة القادمة للجمهور، وتواصل الاستعدادات لاستقبال أبطال القارات وجمهور الكرة في أرض الإمارات خلال ديسمبر للاستمتاع بالأجواء الاستثنائية للبطولة.

وتتوفرتذاكر البطولة من خلال الموقع الإلكتروني www.fifa.com/uae2017 ، الذي يقدم أيضاً المزيد من المعلومات حول تذاكر البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *