بالصور.. توقيع عقود إنشاء 50 وحدة سكنية بالقصيم

بريده - متابعة عناوين

رعى أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة جمعية الإسكان الأهلية الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، اليوم الأحد (29 أكتوبر 2017م)، توقيع الجمعية لعقود إنشاء 50 وحدة سكنية لخدمة المحتاجين في شمال وجنوب غرب المنطقة.

ووقع الاتفاقية من جانب الجمعية الأمين العام للجمعية محمد بن صالح العوفي، وعن مؤسسة لمسة صفاء للمقاولات مديرها محمد بن فليح الرشيدي، حيث تهدف تلك العقود إلى اتفاق الجمعية مع مؤسسة لمسة صفاء لتكون هي المتعهدة بإنشاء تلك الوحدات السكنية.

وبارك الدكتور فيصل، خلال مراسم التوقيع التي جرت بمكتبه بمقر الإمارة، بحضور نائب أمير القصيم الأمير فهد بن تركي، التوقيع، منوها بالدعم المتواصل من قبل حكومتنا الرشيدة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيزوما توليه من أهمية ورعاية للمواطنين.

وأشاد الأمير فيصل، خلال ترؤسه مكتبه بمقر الإمارة اجتماع أعضاء اللجنة التنسيقية لجمعية الإسكان الأهلية، بالجهود المبذولة من قبل القائمين على الجمعية، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز هو خطوة نجاح جديدة تضاف لنجاحات المنطقة لخدمة محتاجي الإسكان.

ودعا أمير القصيم، رجال الأعمال إلى دعمها، حيث تتلمس احتياجات المواطنين من ذوي الدخل المحدود للسكن في جميع محافظات ومراكز المنطقة، وناقش الأمير فيصل، مقترح مجلس إدارة الجمعية ترشيح الأمير فهد بن تركي، ليكون نائباً لرئيس مجلس إدارة الجمعية، ودشّن إثر ذلك هوية الجمعية التي تشمل شعار ورؤية ورسالة وأهداف الجمعية.

وأطلع أمير القصيم والحضور عن شرحٍ مفصل من قبل أمين عام الجمعية عن الجهود التي بذلت خلال إنشاء الجمعية وإكمال كل المتطلبات الخاصة بها من الأعمال التأسيسية المرتبطة بالجمعية، وعن تفويض اللجنة التنفيذية للجمعية بالقيام بأعمال مجلس الإدارة، وتعيين مدير تنفيذي للجمعية المهندس عبدالكريم الغنيم، واختيار مقر مؤقت للجمعية.

وقال الأمير فهد بن تركي، إن الجهود المبذولة والتي تقدم في وطننا الغالي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، عامة وفي هذه المنطقة خاصة ومن قبل قائدها أمير القصيم وأبنائها البررة، انعكست وبشكل كبير على نهضتها وعلو كعبها في شتى المجالات.

وأضاف: إن إنشاء جمعية الإسكان الأهلية في المنطقة يعد عملاً اجتماعياً يحقق الاستقرار للمجتمع وهي خطوة نجاح جديدة تضاف لنجاحات المنطقة لخدمة أهلها في كافة أنحائها، مفيداً أن تكليفه نائباً لرئيس مجلس إدارتها يعكس مسؤولية عظيمة لخدمة المواطنين عبر التيسير للمحتاجين منهم بشكل مضاعف، وسيكون التكاتف لغة لهذا العمل في مجلس إدارتها لتقديم أقصى الجهود التي تخدم الإسكان الأهلي بالمنطقة، ولكي يحصل المواطن على سكن ملائم بخيارات متنوعة ووافية.

وأعلن الأمير فهد بن تركي، دعمه للجمعية بمبلغ مليون ريال، سائلاً الله العلي القدير أن يكون هذا العمل خالصاً لوجهه الكريم، وأن يعين الجميع لما فيه صلاح خدمة هذا الوطن وأهله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *