سيتي يواصل الصدارة وتشيلسي يفوز وليفربول يتعافى

الرياض - متابعة عناوين

حقق مانشستر سيتي، فوزًا مهما على مضيفه وست بروميتش ألبيون، بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم السبت (28 أكتوبر 2017م)، في الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي.

وارتفع رصيد السيتي إلى 28 نقطة في صدارة المسابقة بفارق 5 نقاط عن ملاحقه مانشستر يونايتد، فيما تجمد وست بروميتش عند النقطة العاشرة، في المركز 13 مؤقتا.

وأحرز ليروي ساني (10) وفيرناندينيو (15) ورحيم سترلينج (65) أهداف الفريق السماوي، فيما سجل جاي رودريجيز (13) وفيديريكو سيرايوكو (92) هدفي الفريق المضيف.

وفي مواجهة أخرى، تعافى ليفربول من إهدار المصري محمد صلاح ركلة جزاء، وفاز 3-0 على ضيفه هيدرسفيلد.

واستغل دانييل ستوريدج خطأ دفاعيا، ومنح التقدم لأصحاب الأرض بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني، ليهز مهاجم منتخب إنجلترا الشباك للمرة 100 مع ناديه.

وأضاف روبرتو فيرمينو، الذي احتسبت له ركلة الجزاء بعد تعرضه للدفع داخل المنطقة، الهدف الثاني بضربة رأس في الدقيقة 58.

وتلقى الهولندي جورجينيو فينالدم تمريرة من صلاح داخل المنطقة، ومهد الكرة لنفسه ثم أطلق تسديدة هائلة ليسجل الهدف الثالث، قبل ربع ساعة من نهاية الوقت الأصلي.

وأصبح رصيد ليفربول 16 نقطة من عشر مباريات، وتقدم إلى المركز السادس، لكنه يتأخر بفارق 12 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، الذي فاز 3-2 على وست بروميتش ألبيون.

هازارد

وفي مباراة ثانية، بدا أن تسديدة إيدن هازارد كافية لفوز تشيلسي حامل اللقب 1-صفر على بورنموث المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وعاقب اللاعب البلجيكي، الذي شكل مصدر التهديد الرئيسي من جانب تشيلسي طوال المباراة، أصحاب الأرض على الأداء الدفاعي السيء بعد ست دقائق على بداية الشوط الثاني بعد أن سدد بقوة لتمر الكرة نحو شباك أسمير بيجوفيتش مسجلا ثالث أهدافه في آخر ثلاث مباريات مع الفريق اللندني.

وظل تشيلسي في المركز الرابع برصيد 19 نقطة متراجعا بفارق تسع نقاط خلف مانشستر سيتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *