آل الشيخ: سأحمي الكرة من أقزام آسيا

الرياض - متابعة عناوين

تعهد رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، بحماية الكرة السعودية، من ظلم واجحاف من وصفهم بـ(أقزام آسيا)، مبيناً أن المنتخبات والأندية السعودية تعرضت للظلم والاجحاف خاصة من الاتحاد الأسيوي لكرة القدم.

وقال خلال مداخلة عبر برنامج الكورة بقناة (روتانا خليجية): “لن أسمح أن يتكرر ما حدث من اجحاف بحق الأندية والمنتخبات السعودية سابقًا، خاصة من الاتحاد الآسيوي، مضيفًا أقزام آسيا لن يضروا الرياضة السعودية.. وهذا وعد مني”.

من جانبه تخوّف رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد، من وقوع ظلم تحكيمي على ناديه في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا أمام فريق اوراوا الياباني.

وقال في مداخلة بذات البرنامج: “على مستوى الفريق لا أشعر بالخوف من نهائي آسيا، وكل ما يقلقني هو عدم اختيار من هو كفئ لإدارة هذه المباريات، مضيفًا كان هناك ظلم تحكيمي واضح في نهائي آسيا بين الهلال وسيدني الأسترالي، والدليل أنه لا زلنا نتحدث عن هذا الظلم حتى اليوم”.

واستنكر خلو القائمة التي أرسلها الاتحاد الآسيوي من أسماء لمناصب كبيرة في الاتحاد، قائلا: “حتى هذه اللحظة تم ارسال 17 اسم لا يوجد فيهم مسؤول مهم من الاتحاد الآسيوي سيحضر لذهاب النهائي الآسيوي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *