تركي آل الشيخ يستقبل مالك مانشستر يونايتد

الرياض - متابعة عناوين

التقى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، اليوم الأربعاء (25 أكتوبر 2017م)، في مكتبه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض، مالك نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي افرام قلازر والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت، استعراض أوجه التعاون والبرامج التي يمكن تنفيذها تفعيلاً لمذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين الهيئة العامة للرياضة ومانشستر يونايتد الأسبوع الماضي في لندن، والتي تضمنت إنشاء عدد من الاكاديميات في المملكة لرعاية المواهب وتطويرها وفقاً لأحدث مفاهيم الاحتراف والأسس العلمية لإعداد جيل من اللاعبين القادرين على الإحتراف في أكبر الدوريات الأوروبية والعالمية.

واستقبل آل الشيخ اليوم الأربعاء في مكتبه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية الأمير طلال بن بدر بن سعود، واستعرض برامج وأنشطة اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية وأبرز الفعاليات التي يقيمها في مختلف الألعاب.

واثنى طلال بن بدر، على الدعم اللامحدود الذي يجده الاتحاد من حكومة المملكة العربية السعودية خلال المرحلة الماضية، معرباً عن شكره لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على الدعم الذي وجده لاستمرار برامج وفعاليات الاتحاد.

والتقى آل الشيخ اليوم الأربعاء في مكتبه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي سفير مملكة البحرين الشقيقة الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة، وسفير جمهورية المجر لدى المملكة العربية السعودية فيرينس تشيلاغ، وجرى خلال اللقاء استعراض جوانب التعاون وما يمكن تفعيله من برامج مشتركة لخدمة الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *