تفاصيل مقتل رئيس بلدية القرى

الباحة - متابعة عناوين

كشفت شرطة منطقة الباحة، اليوم الأحد (22 أكتوبر 2017م)، تفاصيل جديدة حول ملابسات مقتل رئيس بلدية القرى، مبينة أن رئيس البلدية تعرض لإطلاق نار داخل مكتبه.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة الباحة العقيد سعد صالح طراد، إن اتصالًا هاتفيًا وصل ورد من بلدية القرى لشرطة محافظة القرى، صباح اليوم الأحد (22 أكتوبر 2017م)، عند الساعة (8:25) دقيقة مفاده وجود حالة قتل داخل بلدية المحافظة، حيث تم الانتقال للموقع، واتضح مقتل رئيس بلدية القرى داخل مكتبه، نتيجة تعرضه لطلق ناري من سلاح (مسدس ربع جلوك) من قبل أحد موظفي البلدية والذي أجهز على نفسه فور قتل المجني عليه بطلقة نارية من نفس المسدس.

وبين أنه تم اتخاذ الإجراءات الأولية من قبل الجهات الأمنية بحضور الطبيب الشرعي، وبعث جثامين (الجاني والمجني عليه) لثلاجة المستشفى للتحفظ عليها واستكمال ما تبقى من إجراءات لمعرفة الملابسات والدوافع، علماً بأنه يُرجح بأن السبب والدافع الرئيسي يعود لخلاف بينهما في العمل.

في السياق، قال المركز الإعلامي بأمانة الباحة، إنه عند الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم الأحد ٢ صفر ١٤٣٩هـ، تعرض رئيس بلدية محافظة القرى التابعة لأمانة منطقة الباحة المهندس علي بن محمد الزهراني، أثناء أداء عمله في مكتبه بالبلدية لإطلاق نار من أحد موظفي البلدية، وأسفر الحادث عن وفاة كل من رئيس البلدية ومطلق النار.

وتقدم أمين منطقة الباحة وكافة قيادات ومنسوبي الأمانة لذوي الفقيد المهندس علي الزهراني (رحمه الله) بأحرّ التعازي ويسألون الله تعالى أن يرحمه ويغفر له ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، كما تؤكد الأمانة بأن هذا الموضوع بالكامل يخضع للتحقيقات حالياً لدى الجهات المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *