ديربي جدة.. قمة منتظرة

جدة - متابعة عناوين

ينتظر عشاق الدوري السعودي بفارغ الصبر ديربي جدة الذي سيجمع بين الأهلي والاتحاد على ملعب (الجوهرة المشعة)، عند الساعة (7:55) مساءً اليوم السبت (21 أكتوبر 2017م)، بتوقيت مكة المكرمة.

وستشهد موقعة ديربي جدة ندية كبيرة بين الفريقين، واللذان سيبحثان عن النقاط الثلاث لسعيهما للظفر بلقب الدوري هذا الموسم، وذلك في ختام الجولة السابعة للدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى الاتحاد في كسب هذا اللقاء لمصالحة جماهيره بعد سلسلة من التعثرات في مشواره في الدوري؛ إذ يقبع الفريق في الترتيب السابع برصيد نقطي 8 نقاط، حصدها بفوزه في لقاءين وتعادلين، بينما خسر لقاءين اثنين.

ويغيب عن الفريق في هذه المواجهة اللاعب الأبرز فهد المولد، وقائد الفريق أحمد عسيري وحارسه فواز القرني بداعي الإصابة.

بدوره يأمل الأهلي في استمراره في صدارة الدوري، ومواصلة نتائجه الكبيرة التي حققها خلال مشواره، وكان آخرها الفوز بخماسية من أمام الشباب.

ويعتلي الأهلي صدارة الدوري برصيد 13 نقطة، حصدها من 6 لقاءات، انتصر في 4، وتعادل في واحدة، وخسر مثلها.

وشهدت مواجهة أمس الجمعة، تحقيق التعاون فوزاً غاليا على ضيفه الفيصلي بهدفٍ دون مقابل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل هدف التعاون الوحيد لاعبه نايف موسى عند الدقيقة 88، وبهذه النتيجة ارتفع التعاون برصيده إلى 8 نقاط، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 13 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *