يوفنتوس يهزم بصعوية وبايرن ميونخ يتعافى

رباعية باريسية في شباك أندرلخت ويونايتد يواصل التوهج

الرياض - متابعة عناوين

 

واصل باريس سان جيرمان اكتساح منافسيه في دوري الأبطال وحقق الفوز على مضيفه أندرلخت البلجيكي برباعية نظيفة مساء الأربعاء (18 أكتوبر 2017م)، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل رباعية العملاق الباريسي كل من كيليان مبابي وإدينسون كافاني ونيمار وآنخيل دي ماريا في الدقائق 3 و44 و66 و88 ليحقق الفريق الفرنسي العلامة الكاملة 9 نقاط في الصدارة خلفه بايرن ميونيخ الألماني بست نقاط وسيلتيك ثلاث نقاط وأندرلخت بلا رصيد.

وفي مواجهة أخرى، وضع مانشستر يونايتد، قدمًا في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد الفوز على بنفيكا (1-0)، حيث سجَّل هدف مانشستر يونايتد الوحيد، ماركوس راشفورد، في الدقيقة (64).

وحقق يونايتد العلامة الكاملة (9 نقاط)، وتصدر المجموعة الأولى، فيما بقي رصيد بنفيكا خاويًا، بعدما تلقى الهزيمة الثالثة على التوالي.

وفي مباراة اخرى، حسم يوفنتوس الإيطالي موقعته أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي بنتيجة (2-1)، على ملعب (أليانز) بمدينة تورينو، ليصبح رصيد (السيدة العجوز) 6 نقاط في المركز الثاني، فيما توقف لشبونة عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وفي ملعب (أليانز أرينا)،  حقق بايرن ميونيخ فوزًا سهلاً على ضيفه سيلتيك الاسكتلندي، بثلاثية نظيفة، وسجل أهداف بايرن ميونيخ توماس مولر (17)، وجوشوا كيميتش (29) وماتس هوميلز (51).

وارتفع رصيد بايرن ميونيخ إلى 6 نقاط في وصافة المجموعة الثانية خلف باريس سان جيرمان المتصدر برصيد 9 نقاط، فيما تجمد رصيد سيلتيك عند 3 نقاط في المركز الثالث.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *