بالأسماء.. تعيين أعضاء بمجلس هيئة السياحة

الرياض - متابعة عناوين

قرر مجلس الوزراء، خلال جلسته برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الثلاثاء (17 أكتوبر 2017م) في قصر اليمامة بالرياض، الموافقة على تعيين أعضاء في مجلس إدارة هيئة السياحة.

وأوضح وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد، في تصريح عقب الجلسة، أن المجلس قرر الموافقة على تعيين الآتية أسماؤهم أعضاءً في مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لمدة ثلاث سنوات وهم:

-الأمير / عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله آل سعود.

– الدكتور / خالد بن عبدالله السبتي.

– الدكتور / خالد بن عبدالقادر طاهر.

– المهندس / ناصر بن عبدالرزاق النفيسي.

– عادل بن عبدالعزيز القريشي.

– الدكتور / فهد بن إبراهيم الجربوع.

– الدكتور / سامي بن عبدالله العبيدي.

وقرر مجلس الوزراء أيضا إضافة الهيئة السعودية للمقاولين إلى عضوية اللجنة المشكلة في وزارة المالية بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (115) وتاريخ 5 / 6 / 1429هـ، لوضع الإجراءات والضوابط اللازمة لتمويل المقاولين.

كما وافق مجلس الوزراء على تعيين الدكتور صالح بن عبدالرحمن العمرو عضواً – ممثلاً لصندوق تنمية الموارد البشرية – في مجلس إدارة الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

واطلع مجلس الوزراء على عدد من الموضوعات العامة المدرجة على جدول أعماله ومن بينها تقارير سنوية لوزارة الشؤون الاجتماعية (سابقاً) والمؤسسة العامة للخطوط الحديدية وهيئة تنمية الصادرات السعودية عن عام مالي سابق، وقد أحاط المجلس علماً بما جاء فيها ووجه حيالها بما رآه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *