عرض نادي نيوكاسل للبيع

الرياض - متابعة عناوين

عرض مايك آشلي، مالك نادي نيوكاسل يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، النادي للبيع ما يشير لنهاية محتملة لحقبته التي استمرت نحو عشر سنوات.

وقال النادي في بيان أمس الاثنين (16 أكتوبر 2017م): “كأحد أقدم أندية الدوري الممتاز وأحد الأندية التي تحظى بشعبية كبيرة ومن أجل مصلحة جماهيره الغفيرة في بريطانيا وخارجها.. يحتاج نيوكاسل يونايتد للسير في اتجاه واضح ومسار يقوده إلى مستقبل مشرق وناجح”.

واضاف: “لمنح النادي أفضل فرصة ممكنة لتأمين موقعه والاستثمار اللازم للارتقاء به إلى المستوى الأعلى في توقيت مهم من تاريخه لذلك قرر المالك الحالي للنادي أنه من مصلحة نيوكاسل يونايتد وجماهيره أن يتم طرحه للبيع”.

وذكر النادي إنه سيستمع للعروض القادرة على “توفير استثمار دائم” من أجل تحقيق طموح الفريق في دوري الأضواء.

ويكتظ إستاد سانت جيمس بارك التابع لنيوكاسل، والذي يسع 52 ألف متفرج، بالجماهير في معظم المباريات حيث يتمتع النادي بقاعدة جماهيرية كبيرة، إلا أن التوتر شاب علاقة آشلي، الملياردير البالغ عمره 53 عاما، مع الجماهير خلال فترة رئاسته للنادي الواقع مقره في شمال شرق البلاد طيلة عشر سنوات.

وهبط نيوكاسل من الدوري الممتاز مرتين خلال فترة رئاسة آشلي للنادي في 2007، وبعد صعود الفريق لدوري الأضواء الموسم الماضي يحتل فريق المدرب الإسباني رفائيل بنيتز المركز التاسع في الترتيب برصيد 11 نقطة من ثماني مباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *