تصرف مشين يهدد لوكاكو

يونايتد يعود بنقطة ثمينة من ملعب أنفيلد

الرياض - متابعة عناوين

انتهت قمة الجولة الثامنة في الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول ومانشستر يونايتد، بالتعادل السلبي، التي جمعتهما اليوم السبت (14 أكتوبر 2017م)، على ملعب (أنفيلد رود).
وبهذه النتيجة، تقدم مانشستر يونايتد للصدارة مؤقتا برصيد 20 نقطة، لكنه مهدد بفقدانها بعد ساعتين من الآن عندما يلعب مانشستر سيتي (19 نقطة) أمام ستوك سيتي، أما ليفربول فأصبح سادسا مؤقتا برصيد 13 نقطة.
وغاب عن مانشستر يونايتد لاعبا الوسط بول بوجبا ومروان فيلايني بسبب الإصابة، ليحصل أندير هيريرا على فرصة اللعب أساسيا إلى جانب نيمانيا ماتيتش وأشلي يانج في خط الوسط، فيما فضل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، إشراك الفرنسي أنتوني مارسيال بدلا من ماركوس راشفورد في خط الهجوم، ولعب كريس سمولينج مكان العاجي إريك بايلي في عمق الدفاع إلى جانب فيل جوينز، مقابل وجود ماتيا دراميان على الناحية اليسرى وأنتونيو فالنسيا على الناحية اليمنى.
وافتقد ليفربول، خدمات جناحه الدولي السنغالي ساديو ماني للإصابة، فلعب فيليبي كوتينيو في مركز متقدم بالخط الهجومي على الجناح الأيسر، وراء ثلاثي الوسط إيمري تشان وجورجينو فينالدوم وجوردان هندرسون، وواصل المدرب يورجن كلوب تفضيل جو جوميز على ترنت ألكسندر أرنولد في مركز الظهير الأيمن.
وغلف الحذر أداء الفريقين في الشوط الأول، ولم يكن هناك أي تهديد بمعنى الكلمة على مرميي الفريقين، حتى الدقيقة 34، عندما انسل البرازيلي روبرتو فيرمينو في الناحية اليسرى ومرر كرة أمام مرمى مانشستر يونايتد قابلها مدافع ليفربول جويل ماتيب بقدمه لكن حارس يونايتد دافيد دي خيا أنقذ الكرة ببراعة لترتد إلى محمد صلاح الذي سدد بجوار القائم الأيمن، ورد يونايتد في الدقيقة 41 من انفراد لمهاجمه روميلو لوكاكو تصدى له باقتدار الحارس البلجيكي سيموني مينيوليه.
وكان ليفربول الطرف الأفضل في الشوط الثاني، وأصاع له تشان فرصة خطيرة في الدقيقة 55 عندما قابل عرضية من ركلة حرة بلمسة واحدة فوق العارضة، وحاول مورينيو كسر سيطرة ليفربول على الكرة من خلال الزج بجيسي لينجارد وماركوس راشفورد مكان هنريخ ميختريان ومارسيال، لكن شيئا لم يتغير.

وبات مهاجم مانشستر يونايتدروميلو لوكاكو، مهددًا بالتعرض لعقوبات، بسبب تصرف مشين خلال المباراة، وذلك أثناء كرة مشتركة بين لوكاكو والكرواتي ديان لوفرين، مدافع ليفربول، سقط بعده الأخير على أرض الملعب.

وكشفت الإعادة التلفزيونية أن لوكاكو قام بدهس يد مدافع ليفربول، ليصبح مهددًا بعقوبة مشددة خاصة أن حكم اللقاء لم يشاهد هذه الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *