مدرب الشباب: مواجهة الأهلي صعبة

الرياض - متابعة عناوين

أكد مدرب الشباب الأورغوياني دانيال كارينيو، صعوبة مواجهة فريقه مع الأهلي التي تقام عند الثامنة من مساء اليوم السبت (14 أكتوبر 2017م)، على استاد الأمير فيصل بن فهد في الملز.

وقال خلال مؤتمر صحفي عقد مساء أمس: “هنالك دعم كبير من إدارة الشباب وأعضاء الشرف للفريق، لذلك أشكرهم وأشكر الجماهير الشبابية على وقفتها مع اللاعبين وحفاوتهم بي، الأهلي فريق قوي، والدليل أنه في كل موسم يشارك في البطولة الآسيوية وينافس على بطولة الدوري، حاولت خلال فترة التدريبات الماضية التعرف أكثر على اللاعبين قبل مواجهة الأهلي”.

وأضاف: “للحظ نسبة كبيرة في النجاح، لكن كرة القدم تعتمد على العمل الجاد، أتيت للشباب من أجل قيادة الفريق بكافة بطولات الموسم، وليس فقط لمواجهة الأهلي، اللاعبين الأجانب في الشباب على درجة عالية من التميز، ومن الصعب أن أفكر في تغيرهم وأنا لم أخوض أي مواجهة معهم، سنتحدث عن هذا في فترة الانتقالات الشتوية”.

وتحدث عن غياب المدافع الجزائري جمال بلعمري قائلاً: “غياب جمال بن العمري مؤثر على الفريق، لكن نحن نقف مع اللاعب وندعمه خصوصاً أنه يمر بظروف أسرية صعبة، في ظل حالة والدته الصحية الحرجة، أنا لا أعلم الكثير عن اللاعب ولكني سمعت من الإدارة وسوف أتحدث معه حين عودته أما أنا فتركيزي الآن على اللاعبين المتاحين، الذين يشاركون في التدريبات، وبالتأكيد سيقدمون الكثير في المباريات المقبلة، أنتظر تقرير الجهاز الطبي عن مدى إمكانية مشاركة لاعبا خط الوسط عبدالمجيد الصليهم والعراقي سعد الأمير”.

وأختتم كارينيو حديثه قائلاً “أكرر أنا سعيد بتواجدي مرة أخرى في السعودية، ومع الشباب، وكل الشكر للإدارة الشبابية التي أعادتنا هنا من جديد”.

من جانبه قلل مدافع الشباب محمد سالم، من غياب زملائه المصابين والموقوفين بقوله: “من المفترض أن فريقاً بحجم الشباب لا يتأثر بغياب أي اسم كان، والبدلاء في الفرق الكبيرة دائماً يكونون بمستوى الأساسي، مباراة الليلة مباراة كبيرة بين فريقين كبيرين، ونحن جاهزون للقاء وسنقدم مستوى كبير يليق بسمعة نادي الشباب”.

وأضاف:”نتمنى وقفة صادقة من جميع محبي الشباب، وبإذن الله مع دعهم سنخرج من المباراة بالنقاط الثلاث، استعدينا خلال الاسبوع الماضي بشكل كبير، نتمنى أن لا يضيع هذا الجهد أمام الأهلي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *