الاتحاد يواجه أحد.. والفتح يستضيف القادسية

الرياض - متابعة عناوين

تبدأ اليوم الجمعة (13 أكتوبر 2017م)، مواجهات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، في جولته السادسة، بعد توقف أسبوعين بسبب معسكر المنتخب السعودي بمحافظة جدة.

ويستضيف فريق الفتح في افتتاح الجولة نظيره القادسية، فيما يحل أحد ضيفاً على فريق الاتحاد.

ويرفع فريقا الفتح والقادسية شعار الفوز، عندما يلتقيان على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

ويحتل الفتح  المركز الثامن برصيد 7 نقاط، نجح في استعادة توازنه بعد البداية الضعيفة وتمكن من تحقيق انتصارين متتاليين، قبل أن يفرض التعادل 0-0 على مضيفه الباطن في الجولة الأخيرة، بينما القادسية الذي يحتل المركز السابع بنفس الرصيد 7 نقاط لا يزال يحقق نتائج متفاوتة كان آخرها الخسارة أمام الهلال 2-1.

وفي اللقاء الآخر يطمح الاتحاد في احتلال مواقع متقدمة في جدول ترتيب المنافسة، اذ  يحتل المركز السادس برصيد 7 نقاط ، واستطاع التغلب على ظروفه بتحقيق نتائج إيجابية في آخر مباراتين، كان آخرها الفوز على التعاون في بريدة بنتيجة 2-1، حيث يصب الاتحاد تركيزه على الفوز فقط للاقتراب من فرق المقدمة والمحافظة على حظوظه في المنافسة على اللقب.

ويحتل فريق أحد المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط، فهو لا يزال يبحث عن مخرج من سلسلة الخسائر، بعد أن تلقى أربع خسائر متتالية كان آخرها أمام الفيحاء، ويأمل في استعادة نغمة الفوز أو على الأقل العودة بنقطة لإيقاف مسلسل الخسائر، علمًا بأن المواجهة تجرى عند تملم الساعة (8:00) مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *