منصة إلكترونية لتطوير المرافق بوزارة الإسكان

الرياض - متابعة عناوين

أكد الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية لخدمات الإسكان المهندس محمد بن معمر، اليوم الخميس (12 أكتوبر 2017م)، حرص وزارة الإسكان، على تطوير قطاع إدارة المرافق لتعزيز مبدأ الاستدامة في المباني والمرافق، مشيرا إلى إطلاق الوزارة للمنصة الخاصة بإدارة المرافق، مع التركيز على توطين وتأهيل الشباب وفتح الفرص المتعددة أمامهم للإسهام في تطوير القطاع.

ولفت بن معمر خلال مؤتمر (دور إدارة المرافق في تحقيق رؤية 2030)، بالرياض، بمشاركة عدد من المهتمين بالمجال العقاري ومنسوبي الشركة الوطنية لخدمات الإسكان، إلى سهولة الإجراءات والانضمام في منصة مقدمي الخدمات، والتي تكفل الدقة والحرص والشفافية، مما يكفل تقديم كل ما هو مميز ومناسب لاحتياج المستفيد.

واعتمد القائمون على المنصة نظام التقييم لتحفيز مزودي الخدمات على تقديم الجودة العالية بشكل متكامل، وتعزيز التنافسيّة في ذلك.

وبيّن أن المعهد العقاري السعودي الذي تم تدشينه في شهر أغسطس 2017، سيقدم دورات متخصصة، من ضمنها إدارة المرافق التي تقدم شهادة احترافية لمجتازيها، كما يستقبل الراغبين في التسجيل بدوراته المتعددة والتي تقدّم شهادات احترافية معتمدة، حيث تم تسجيل أكثر من 200 شخص لدورات الشهر الأول للمعهد.

وكان مؤتمر دور إدارة المرافق في تحقيق رؤية 2030، قد ناقش مواضيع متعلقة بقطاع الإسكان وتطوير مجال إدارة المرافق بهدف تحوّل المدن السعودية إلى مدن ذكية إضافة إلى تقديم حلول مباشرة ومعايير عالمية من شأنها المساهمة في تقديم خدمات مميزة وخبرات عالمية عالية المستوى، في مجال إدارة المرافق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *