التجارة تشهر بمؤسسة وتضبط 100 ألف توصيلة كهرباء مغشوشة

الرياض - متابعة عناوين

نشرت وزارة التجارة والاستثمار، اليوم الاثنين (التاسع من أكتوبر 2017م)، حكماً قضائياً، يكشف وقوع (مؤسسة مملكة الأنوار للتجارة) المتخصصة في بيع الأدوات والأجهزة الكهربائية، في مخالفة تجارية تمثلت في عرضها منتجات مخالفة للمواصفات القياسية.

ونشرت (الوزارة) عبر موقعها الرسمي صورة ضوئية يبيّن اسم المؤسسة، ونوع نشاطها والمخالفة التي وقعت فيها، والعقوبة التي طبقت عليها من قبل الجهة القضائية المختصة.

وذكرت (الوزارة)، أن المؤسسة عوقبت بغرامة مالية، صدر من الدائرة الجزائية الثانية بالمحكمة الإدارية بالرياض، وبينت أن الحكم نُشر في صحيفتين على المنشأة ذاتها.

من جهة أخرى، ضبطت فرق التفتيش والرقابة التابعة لـ(الوزارة) بالرياض، خلال جولات تفتيشية بالتعاون مع الحملات الأمنية، اليوم، 100 ألف توصيلة وأفياش كهربائية غير مطابقة و14 ألف اكسسوارات جوال مقلدة.

وبيّت الوزارة في تعميم، أنه بعد البحث والتقصي تم إعداد كمين لمقر المخالفات الذي يديره وافد مخالف للأنظمة وتمت مصادرة جميع الكميات المغشوشة.

وأضافت: أنه تم استدعاء أصحاب المنشأة المخالفة، وتسليم العمالة للجهات الأمنية واستدعاؤهم لإكمال الإجراءات النظامية بحقهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *