الباحة تُشيّع جثمان شهيد الواجب الزهراني

القيادة تعزي أسرة الشهيد المطيري بالرياض والسبيعي بمكة

الرياض ـ مكة ـ الباحة - متابعة عناوين

نقل نائب أمير الرياض محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، اليوم الأحد (الثامن من أكتوبر 2017م)، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، لأسرة الشهيد وكيل رقيب حمّاد المطيري، الذي استشهد خلال أداءه مهام عمله بنقطة حراسة خارجية تابعة لقصر السلام بجدة، بعد عملية إطلاق النار.

وكان نائب أمير العاصمة، قد أدى صلاة الميت على الشهيد عقب صلاة العصر اليوم بجامع الراجحي بالرياض، وأدى الصلاة معه قائد مجموعة من الحرس الملكي بالمنطقة الغربية بقيادة الفريق أحمد بن صالح الحمدان وكبار ضباط الحرس الملكي.

وأعرب الأمير محمد بن عبدالرحمن، لذوي الفقيد عن بالغ عزاءه في فقيد الوطن، منوها بالشجاعة والبسالة التي يتحلى بها رجال الأمن في الذود عن هذا الوطن الغالي، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويتقبله مع الشهداء، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

من جهتهم، رفع ذوي الشهيد الشكر للملك سلمان، والأمير محمد بن سلمان، ونائب أمير العاصمة، على تعازيهم ومشاعرهم، سائلين الله أن يحفظ هذه البلاد وأن يديم عليها أمنها وأمانها في ظل قيادتها الرشيدة.

وفي سياق متصل، نقل وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للشؤون التنموية عبدالله آل طاوي، تعازي خادم الحرمين ولي العهد، وأمير العاصمة المقدسة الأميرخالد الفيصل، ونائب أمير مكة الأمير عبدالله بن بندر، لذوي الشهيد عبدالله فيصل السبيعي أحد منسوبي الحرس الملكي، الذي اغتالته يد الإرهاب مؤديا عمله خلال حادث الاعتداء الإرهابي الذي تعرضت له نقطة حراسة خارجية تابعة للحرس الملكي لقصر السلام بمدينة جدة فجر السبت.

وشارك آل طاوي وعدد من المسؤولين في القطاعين العسكري والمدني جموع المصلين الذين أدوا الصلاة على الشهيد بالمسجد الحرام وشاركوا ذويه مراسم الدفن بمقبرة الشرائع.

وعبّر وكيل إمارة المنطقة للشؤون التنموية لذوي الشهيد السبيعي، عن فخر واعتزاز الوطن وأبنائه به سائلا الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته مع الشهداء وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جهة أخرى، شيّعت جموع غفيرة من أهالي قرية عنارة في محافظة المندق التابعة لإمارة الباحة، يتقدمهم وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري، بعد صلاة عصر اليوم، شهيد الواجب العريف احمد بن عبدربه الخزمري الزهراني، الذي استشهد خلال مشاركته في الذود عن حياض الوطن بالحد الجنوبي.

ونقل وكيل إمارة الباحة، تعازي القيادة الرشيدة وتعازي أمير المنطقة لأسرة الشهيد، سائلاً الله أن يغفر له ويرحمه وأن يتقبله من الشهداء وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأكد الشمري، أن الشهيد نال شهادة العز والكرامة باذلا روحه فداء للوطن والدين، سائلا الله تعالى أن يرحم جميع شهداء الوطن، وأن يمن بالشفاء العاجل عَلَى المصابين من جنودنا البواسل الذين يدافعون عن حدود ومكتسبات هذا الوطن.

من جانبهم أعرب والد وأقارب الشهيد عن بالغ شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة ولسمو أمير المنطقة على تعزيتهم ومواساتهم، مؤكدين أنهم جميعاً فداء لهذا الوطن، سائلين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل حكومتنا الرشيدة وفقها الله.

وأدى الصلاة إلى جانب وكيل إمارة المنطقة، مدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي بن محمد آل هادي، ومحافظ المندق، وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *