نيمار يغادر تدريبات البرازيل

بدأ المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، استعداداته لمباراته المقبلة أمام بوليفيا بعد غد الخميس (الخامس من أكتوبر 2017م)، في المرحلة قبل الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وشارك في التدريبات مهاجم ونجم الفريق نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلا إنه غادرها قبل نهايتها، وذلك بعد كرة مشتركة بينه واللاعبين دييجو تارديلي وباولينيو، ولكن الجهاز الفني للمنتخب البرازيلي أكد أن مغادرة نيمار للتدريبات مبكرا هو قرار تم اتخاذه في وقت سابق طبقا لبرنامج تم وضعه سلفا.

وبالإضافة إلى نيمار، خاض اللاعبان ماركينيوس وفيرناندينو تدريباتهما داخل قاعة اللياقة البدنية ولم يشاركا في تدريبات الكرة، التي قادها المدير الفني لمنتخب (السامبا)، تيتي.

وأكد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، أن منتخب البلاد سيخوض ثلاث تدريبات قبل أن يسافر إلى بوليفيا، ويصل جزء من لاعبي المنتخب البرازيلي إلى معسكره في وقت لاحق من اليوم الثلاثاء وهم دييجو ألفيس لاعب فلامنجو واليسون بيكر حارس روما وميراندا نجم انتر ميلان واليكس ساندرو لاعب يوفنتوس، الذي حل بديلا لمارسيلو المصاب.

ومن ناحية أخرى، أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أنه لم يتبق سوى سبعة ألاف تذكرة من أصل 42 ألف و217 تذكرة تم طرحها للبيع خاصة بمباراة البرازيل الأخيرة في تصفيات المونديال أمام تشيلي، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل في ملعب اليانز بارك، معقل نادي بالميراس البرازيلي بمدينة ساو باولو.

وحسم المنتخب البرازيلي مبكرا بطاقة تأهله إلى المونديال في العام المقبل ويتربع على صدارة ترتيب التصفيات برصيد 37 نقطة، وكان المنتخب البرازيلي قد تعادل 1 / 1 مع كولومبيا في المرحلة الماضية من التصفيات، لتتوقف سلسة انتصاراته المتتالية عند الرقم 9 والتي بدأت منذ أن تولى تيتي مهمة تدريبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *