جهاز رفع أثقال يسحق صبيًا في استراليا

سيدني - وكالات

تدفقت عبارات التعازي على سيدني، اليوم الاثنين (الثاني من أكتوبر 2017م)، لرثاء صبي أسترالي يبلغ من العمر 15 عاما، تعرض للسحق أسفل جهاز رياضي لرفع الأثقال بإحدى الصالات الرياضية، ليلفظ أنفاسه لاحقا بالمستشفى.

وعُثر على الصبي بن شو، محاصراً تحت مقعد تمرين عضلة الصدر(بنش بريس)، في نادي شباب شرطة باين ريفرز، الذي يقع على بعد 20 كيلومترا شمال بريسبان، مساء الثلاثاء الماضي.

وكان الصبي يمارس تمرينات عضلة الصدر، برفع وزن 98 كيلوجراما، عندما أصبح محاصرا أسفل الجهاز، ما أدى إلى سحق رقبته

وقالت صحيفة (بريسبان كورير ميل) اليوم الاثنين، إن العاملين في الصالة الرياضية قدموا له الإسعافات الأولية قبل نقله إلى المستشفى، إلا أنه لفظ أنفاسه الاخيرة أمس الأول السبت، وبدأت الشرطة ومنظمة سلامة أماكن العمل التابعة للحكومة، تحقيقا في الحادث.

وتدفقت عبارات التعازي على صفحة الصبي على موقع التواصل الاجتماعي، (فيسبوك)، وخاصة من زملائه في رياضة كرة القدم، الذين قالوا إنه قد ترك إرثا كبيرا بسبب التبرع بأعضائه.

وفي حادث منفصل، حوصر رجل ثان بعد سقوط وزن 120 كيلوجراما على حلقه في صالة رياضية بكوينزلاند أمس الأول السبت، وأظهرت اللقطات الخاصة بالدوائر التلفزيونية المغلقة في الصالة الرياضية، أنه ظل عالقا لمدة 17 ثانية، قبل يركض شخص آخر من مرتادي الصالة الرياضية، لمساعدته في إنزال الوزن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *