كونتي يقارن بين هازارد وميسي وكريستيانو

وكالات - عناوين

أكد المدير الفني لنادي تشيلسي الإيطالي أنطونيو كونتي، أن البلجيكي إيدين هازارد، صانع ألعاب الفريق، تعافى تمامًا من الإصابة وأصبح جاهزًا لمباراة مانشستر سيتي في لقاء الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي اليوم السبت (30 سبتمبر 2017م)،على ملعب (ستامفورد بريدج).
وقال خلال تصريحات نقلتها صحيفة (ديلي ستار) البريطانية: “بعد إصابة صعبة مر بها هازارد، أصبح اللاعب جاهزا تماما وهذا ما ظهر في مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني الأخيرة في دوري أبطال أوروبا”.
وأضاف: “هذا الموسم بمثابة تحدي كبير لهازارد لأننا نلعب في الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا وعليه أن يثبت أحقيته بأن يكون أحد أفضل اللاعبين في العالم خلال الوقت الحالي”.
وتابع: “هازارد مازال صغير السن وهناك مجال للتطور في المستقبل، ولكنه أيضا ناضج في الوقت الحالي ويحاول دائما مساعدة فريقه بصناعة الفرص وبناء الهجمات”.
وواصل: “الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، لا يكلان طوال المباراة وحينما يسجل كل واحد منهما هدف أو اثنين يبحث عن الثالث والرابع وهكذا، أما هازارد فلا يفكر سوى في خدمة الفريق”.
واختتم: “بالنسبة لي لا أحب اللاعب الأناني الذي يهتم بالتسجيل أكثر من مساعدة الفريق وهازارد ليس أنانيا ولكنه قد يكتفي بتسجيل هدف واحد فقط ويصنع أكثر من ذلك لرفاقه وهذا ما يجعله المفضل بالنسبة لي”.
ويمتلك تشيلسي 13 نقطة في المركز الثالث من ترتيب الدوري الإنجليزي خلفا لقطبي مانشستر السيتي واليونايتد بواقع 16 نقطة لكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *