موبايلي توفر آيفون 8 و8 بلس بالسعودية

وكالات - عناوين

تبدأ شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، اعتباراً من بعد غدٍ السبت (30 سبتمبر 2017م)، تلقي طلبات الشراء عبر فروعها الرئيسة بالمملكة، على أحدث إصدارين لهاتف (آيفون) من شركة (آبل) الأميركية، وهما (آيفون 8)، و(آيفون 8 بلس).

وأتاحت الشركة للمشتركين إمكانية الحجز المسبق للأجهزة عبر موقع موبايلي الرسمي، داعيةً المهتمين إلى زيارة موقعها لمعرفة تفاصيل الجهازين وأسعارهما والمعلومات التي تشغلهم بشأن العروض الجديدة.

وجاء تصميم الهاتفين الجديدين (آيفون 8) و(آيفون 8 بلس) المقاومین للماء بتصميم زجاجي في كلا الجانبين الأمامي والخلفي مدعم من الجانبين بالألومنيوم، وبألوان الفضي والرمادي والذهبي.

وستكون شاشة جھاز آيفون 8 بقیاس 7,4 بوصة أما في آيفون 8 بلس فیبلغ قیاس الشاشة 5.5 بوصة، كما استخدمت آبل معالجاً جديداً سداسي النواة يحمل اسم Bionic A11.

وتتميّز الكاميرا الخلفية بدقة 12 میغا بكسل تدعم التثبيت البصري وعدداً أكبر من الألوان مع میزة توفير الطاقة، ورغم أن الكاميرا في الجهازين واحدة فإنها تتميز في آيفون 8 بلس بكونھا مزدوجة بفتحتي 8.1 و 8.2 مع مثبت بصري وتعطي الدقة نفسها 12 میغابیكسل.

وتدعم هواتف آيفون الجديدة كلھا خاصية الشحن اللاسلكي التي ستوفر المتاجر وشركات الإكسسوارات مستلزماتها بالتزامن من طرح الهاتفين في الأسواق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *