رودريغيز ينفجر بوجه اوروغواي ويقود كولومبيا لملاقاة البرازيل في ربع النهائي

قاد النجم الصغير جيمس رودريغيز منتخب كولومبيا للفوزبنتيجة 2- صفر على اوروغواي والتأهل للدور ربع النهائي ومقابلة البرازيل ضمن منافسات كأس العالم لكرة القدم.

وجاءت بداية المباراة مميزة جدا من قبل المنتخب الكولومبي الذي دخل اللقاء بشكل هجومي كثيف منذ اللحظة الاولى لكن هذا الضغط الهجومي قابلة تدخلات قوية جدا من قبل لاعبي لاسيلستي.

وفي الدقيقة السادسة كاد اللاعب زونيجا ان يفتتح التسجيل عندما سدد كرة قوية من مسافة بعيدة جدا على مرمى موسليرا من ضربة حرة لكن كرة زونيجا علت المرمى.

ولم يقدم منتخب اوروغواي اي اداء هجومي كبير في بداية اللقاء حيث كان يعاني من عدم الوصول لمرمى اوسبينا.

رودريغيز ينفجر بوجه اوروغواي ويقود كولومبيا لملاقاة البرازيل في ربع النهائي – كرة القدم – كاس العالم

وقدم ابناء المدرب الارجنتيني بيكرمان اداء رفيع المستوى في الشوط الاول وحرموا رفاق فورلان من الاقتراب بشكل كثير الى منطقة الخطر.

واثر غياب النجم سواريز لاعب منتخب اوروغواي وليفربول الانجليزي على اداء منتخب لاسيلستي الذي لم يكن قادر على ضرب شباك النمور.

وفي الدقيقة (27) سجل نجم موناكو الفرنسي جيمس رودريجز اجمل اهداف مونديال البرازيل عندما استلم كرة متقنة من اجيلاروسدد كرة مميزة جدا من خارج منطقة الجزاء لتعانق الشباك ويعلنا عن اولى اهداف اللقاء ومنتخب بلاده.

مدرب كولومبيا يكشف عن طريقة اللعب أمام أوروغواي في غياب سواريز !

وكاد منتخب اوروغواي ان يعدل النتيجة سريعا عندما وزع كافاني كرة عرضية خطيرة جدا لكن المدافع سانشيز ابعد الكرة في اخر لحظة قبل ان تصل الى فورلان.

وفي الدقيقة (33) كاد كافاني ان يعيد منتخب بلاده الى نقطة التعادل من جديد عندما سدد كرة خطيرة جدا من ضربة حرة لكنها علت القائم بقليل.

وفي الدقيقة(38) تصدى حارس مرمى كولومبيا لكرة قوية وخطيرة جدا من اللاعب جونزاليس الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وانخفض رتم كلا المنتخبين في اخر دقائق الشوط الاول ولم يكن هناك الكثير من المحاولات من كلا المنتخبين، لينتهي الشوط الاول على تقدم منتخب كولومبيا بهدف نظيف عن طريق الرائع جيمس رودريغز.

ودخل رفاق كافاني الشوط الثاني بكل قوة نحو الامام لمحاولات العودة الى نقطة التعادل لكن كل المحاولات بأت بالفشل.

ولم ينتظر الرائع رودريغيز كثيرا على منتخب اوروغواي المتعب حيث سجل النجم جيمس رودريغيز الهدف الثاني لمنتخب بلاده بعدما استلم كرة مميزة من كوادرادو لتصل له الكرة ويسددها بكل هدوء داخل مرمى اوروغواي عند الدقيقة (50).

وفي الدقيقة (64) سدد اللاعب كريستيان رودريغيز كرة قوية جدا على الحارس اوسبينا الذي تصدى للكرة بشكل بارع وحرم اوروغواي من تقليص الفارق.

وضغط منتخب اوروغواي على مرمى كولومبيا في الكثير من الدقائق لكن لم يكن هناك الكثير من الفرص الحقيقة على مرمى النمور.

ووضح تأثر اوروغواي بغياب مهاجمها البارز لويس سواريز بسبب الإيقاف بعد عض جيورجيو كيليني مدافع ايطاليا ولم تشكل خطورة على مرمى كولومبيا إلا بعد التأخر بهدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *