مقتل قيادي في قوات المخلوع صالح بتعز

عدن - واس

قتل قيادي في قوات المخلوع صالح، وعناصر أخرى في صفوف المليشيات الانقلابية باليمن، خلال مواجهات عنيفة مع قوات الجيش اليمني، والمقاومة الشعبية بمديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز.

وقال مصدر عسكري يمني، إن الميليشيا الانقلابية شنّت هجوماً مصحوباً بقصف مدفعي استهدف مواقع قوات الجيش والمقاومة في منطقة الصيار وأعماق والضعة في الصلو وذلك في محاولة منها لاستعادة السيطرة على مواقع تمكن الجيش والمقاومة من تحريرها خلال الأيام الماضية.

وأكد المصدر في تصريح اليوم الخميس (28 سبتمبر 2017م)، أن معارك عنيفة اندلعت عقب هجوم الميليشيا تمكنت قوات الجيش والمقاومة من صدها وإجبارها على الفرار بعد مقتل عدد من عناصرها بينهم ضابط فيما يسمى بقوات الحرس الجمهوري الموالي للمخلوع صالح وعناصر أخرى من المليشيات.

من جهة أخرى ردع طيران التحالف العربي اليوم تعزيزات للميليشات الانقلابية في مدينة الحديدة الساحلية غربي اليمن، فيما أفاد مصدر محلي أن قوات التحالف العربي ردعت تعزيزات للميليشات الانقلابية، وقصفت ورشة تقع شرقي مدينة الحديدة تستخدمها الميليشيات لتجميع وصيانة وتركيب الآليات والعربات العسكرية.

ولقي عنصر من المليشيات الإنقلابية مصرعه وأصيب ثمانية آخرين في عمليات هجومية متفرقة نفذتها المقاومة الشعبية في محافظة الحديدة، بحسب موقع / 26 سبتمبر/ التابع للقوات المسلحة اليمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *