تدشين محطة الفحص الدوري للسيارات بوادي الدواسر

وادي الدواسر - متابعة عناوين

دشّن مدير شعبة مرور محافظة وادي الدواسر المقدم سعود العماج، محطة الفحص الفني الدوري للسيارات بالمحافظة، وقص العماج، الشريط وتجول والمرافقون داخل المحطة، ووقف على عملية فحص المركبات واستمع من المسؤولين في الفحص إلى شرح مفصل عن كيفية الإجراءات التي تتم على المركبات منذ دخولها مسار الفحص حتى خروجها.

وقال العماج خلال التدشين اليوم الأربعاء (27 سبتمبر 2017م)،  إن المحطة تُعد أحد البرامج الحيوية الهامة التي تنفذها الإدارة العامة للمرور للرفع من مستوى السلامة المرورية في المركبات والحد من تلوث البيئة الناجمة عن انبعاث غازات العادم من المركبات.

ودعا قائدي وأصحاب المركبات بالمحافظة إلى ضرورة إجراء الفحص الفني الدوري كي يتحقق الهدف الذي من أجله أنشئت هذه المحطة، خاصة وأن برنامج الفحص الفني أثبت فعاليته بأمن وسلامة المواطنين والمقيمين والمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة ، مشيراً إلى أنه بافتتاح تلك المحطة يرتفع عدد المحطات إلى (29) محطة فحص دوري تغطي جميع مناطق المملكة.

وتقع محطة الفحص الدوري على طريق وادي الدواسر ـ السليل وتبلغ مساحة المحطة أحد عشر ألف متر مربع وتبلغ تكلفتها الإجمالية ثمانية عشر مليـون ريال بطاقة استيعابية أكثر من (150.000) سيارة سنوياً، وستقوم بفحص جميع فئات المركبات الصغيرة والكبيرة، وستغطي المحطة محافظة وادي الدواسر ومحافظة السليل والمراكز التابعة لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *