ضمن مواجهات أبطال أوروبا

الملكي يتعافى.. ليفربول يفشل.. سيتي يتصدر

الرياض - متابعة عناوين

فاز فريق ريال مدريد، على مضيفه بروسيا دورتموند، بنتيجة 3-1، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء الثلاثاء (26 سبتمبر 2017م)، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل أهداف ريال مدريد جاريث بيل في الدقيقة 17، و كرستيانو رونالدو في الدقيقتين 49 و 79، فيما أحرز أوباميانج هدف بروسيا دورتموند في الدقيقة 54.

وتساوى الفريق الملكي في الصدارة مع توتنهام برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل بروسيا دورتموند المجموعة رفقة أبويل نيقوسيا دون نقاط.

وفي مواجهة أخرى ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، انفرد مانشستر سيتي الإنجليزي بصدارة المجموعة السادسة، إثر فوزه الصعب على ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني 2-0، على ملعب (الاتحاد).

وأحرز البلجيكي كيفين دي بروين (48) والإنجليزي رحيم سترلينج (90) هدفي المباراة، ليرتفع رصيد الفريق الإنجليزي إلى 6 نقاط، بعد الفوز في المباراة الأولى على فينورد روتردام الهولندي 4-0، أما شاختار فتجمد رصيده عند 3 نقاط بعدما تغلب في المباراة الأولى على نابولي الإيطالي 2-1.

وفي مباراة ثانية بالمجموعة ذاتها، استعاد نابولي توازنه بالفوز على فينورد بثلاثية من إمضاء لورينزو إنسيني ودريس ميرتنز وخوسيه كاييخون، مقايل هدف واحد، ليرفع الفريق الإيطالي رصيده لـ3 نقاط مقابل صفر لفينورد.

وفي مواجهة أخرى، سقط ليفربول في فخ التعادل مجدداً بالتعادل مع سبارتاك موسكو بهدف لكل فريق.

وتقدم سبارتاك موسكو في الدقيقة 23 عبر اللاعب فيرناندو فيما تعادل كوتينيو في الدقيقة 31 ليرتفع رصيد الفريقين إلى نقطتين خلفاً للمتصدر إشبيلية الذي رفع رصيده إلى 4 نقاط بعد الفوز على ماريبور متذيل الترتيب بنقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *