رغم أزمة الملكي.. زيدان يخالف التوقعات

وكالات - متابعة عناوين

خالف المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زيدن الدين زيدان، التوقعات، رغم الأزمة التي يعاني منها فريقه منذ بداية الدوري، وتراجع ترتيبه إلى المركز الخامس، بفارق 7 نقاط كاملة عن غريمه برشلونة.

وكشفت تقارير إخبارية أن (زيزو) أخبر إدارة النادي الملكي بأنه لا يرغب في التعاقد مع لاعبين جدد خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية على موقعها الإلكتروني، أن زيدان يثق بشكل كامل في لاعبيه الحاليين، ولا يفكر في تعزيز صفوف الفريق بالميركاتو الشتوي، إلا إذا حدثت إصابة كبيرة لأحد لاعبيه خلال الفترة المقبلة.

ورغم إقرار (زيزو) في السابق بأن الريال كان مهتما بالحصول على خدمات الفرنسي، كيليان مبابي، إلا أنه لن يضم لاعبين جدد الفترة المقبلة لكي لا يؤثر الأمر على تناغم الفريق.

وتضيف الصحيفة أن قرار زيدان بعدم ضم لاعبين جدد يأتي رغم أن الميرينجي لم يسجل سوى 11 هدفا في أول ست مباريات بالليجا، بعد 122 تسديدة للاعبي الفريق نحو مرمى الخصوم.

وترى أن المدرب الفرنسي سيعتمد في خط الهجوم على البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومعه الفرنسي كريم بنزيمة أو الويلزي جاريث بيل وأحيانا ماركو أسينسيو.

وتحدثت تقارير مؤخرًا عن سعي ريال مدريد، للتعاقد مع مهاجم جديد، لتعويض رحيل الإسباني ألفارو موراتا، خلال الصيف الماضي إلى تشيلسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *