الجامعة الإسلامية تعلن أسماء مرشحي المنح الخارجية

الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة
المدينة المنورة - متابعة عناوين

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة الإسلامية، أسماء المرشحين للقبول للدراسة الجامعية في الدفعة الإلحاقية من طلاب المنح الدراسية الخارجية والذين يمثلون نحو 190 جنسية.

ودعت المرشحين إلى زيارة البوابة الالكترونية للعمادة والاطلاع على الأسماء ومعرفة خطوات إنهاء إجراءات القبول النهائي.

وذكرت أن إشعار القبول وتذكرة السفر ورقم التأشيرة يحصل عليها الطالب المرشح عن طريق الدخول لأيقونة “تفاصيل” بجوار أسماء المرشحين في البوابة الالكترونية.

وأكدت العمادة على ضرورة الالتزام بالشروط والإرشادات المدونة في إشعار القبول، وأهمية وجود جواز سفر للمرشح، وحصوله على تقرير طبي، مع الحرص على أن يكون ملف المرشح مكتملا بجميع المستندات المطلوبة مع تصديقها من الجهة المسؤولة في بلاده، ومن ثم من سفارة المملكة.

وشددت العمادة، على وجوب التقيد بمواعيد المراجعة لسفارات المملكة، وذلك بعد الحصول على تأشيرة الدخول من موقع العمادة تفاديا لانتهاء صلاحية التأشيرة.

ونوّهت إلى أن تذكرة السفر المصدرة للمرشح تمثل خط السفر من بدايته إلى المدينة المنورة لذا يحرص الطالب على مواعيدها وفي حال رغب تغيير الموعد عليه مراجعة شركة الطيران الناقلة علما بأن هذا الإجراء سيترتب عليه غرامة مالية حسب أنظمة شركة الطيران.

وطمأنت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة، جميع المقبولين بأنه عند وصولهم إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة سيكون هناك موظف في انتظارهم ليسهل وصولهم إلى الجامعة ومقر سكنهم.

ولمعرفة أسماء المرشحين يرجى زيارة الموقع التالي من (هنا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *