الخدمة المدنية تدعو 128 متقدمًا للوظائف التعليمية للمطابقة

الرياض - متابعة عناوين

دعت وزارة الخدمة المدنية، 128 متقدماً على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 02-12-1438هـ، لمطابقة بياناتهم لدى فروع ومكاتب الوزارة غدًا الأربعاء (29-12-1438هـ)، من الساعة الثامنة صباحا حتى الخامسة مساءاً مصطحبين معهم ما يأتي:

أصل الهوية الوطنية، ووثيقة التخرج الأصلية موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج بالإضافة إلى كشف الدرجات.

وطالبت الحاصلين على المؤهلات الخارجية بإرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع إرفاق مفاتيح المعدل، أما الحاصلين على الدبلوم التربوي يتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية، في حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً غير تربوياً، والحاصلين على دبلوم التربية الخاصة يتطلب إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

ونبهت وزارة الخدمة المدنية، إلى أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية غدًا، ومن لم يراجع سيعتبر ذلك عدولا عن رغبته في التوظيف كما أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح النهائي.

ويمكن الاطلاع على أسماء المدعوين للمطابقة على الرابط: https://eservices.mcs.gov.sa/Announcement/Matching_Man2/Matching_Result.htm

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *