(فسحة) طبيب سعودي تلقى تفاعلا وإعجابا بوالدته

متابعة - عناوين

تفاعل مغردون على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، مع تغريدة الطبيب عبدالله الذي يعمل بمستشفى ظهران الجنوب، والذي ثمّن دور الأم في الحياة، حين كتب: (ستبقى ذلك الصغير المحبوب في نظر والديك.. اليوم يومي الأول في وظيفتي كطبيب، ولا تزال أمي تعد لي الفسحه..).وأرفق الطبيب مع تغريدته صورة للفسحة والتي كانت عند سندويش مغلف بالبلاستيك.

ورد المغرّد محمد العتيّق  على تغريدة الطبيب قائلاً: “الأم  صانعة الأجيال  وهي المعلمة الأولى والمربية  لكل شاب وشابة  وصلوا لمناصب  كبيرة أو مستويات عالية  أو تعلموا بجد، حفظ الله أمهاتنا”.

وغرّد الخنساء قائلاً :” مهما وصلت إلى أعلى الرتب لن تكبر في عين أمك ستظل طفلها المدلل تسلم الأم التي ربتك وأحسنت التربية  تقديري لكم”، فيما قال المغرّد خالد: ” مي الله يحفظها ويحفظ أمهاتكم كانت تسولي الفسحة حتى تخرجت من الثانوي، زملائي كانوا يضحكون علي وأقول آكل من يد أمي أنظف وأحلا من يد البنغالي”.

وذكرت Nana Ahmed، أن الرجل مهما كبر يظل في عين والدته طفلًا، قائلاً: “الرجل إن كبر و ظهرت عليه ملامح الشيخوخة فهو في عين أمه مازال طفل صغير لا يعرف مصلحته.حفظ الله والدتك و رزقك برها”.

وخاطبت المغرّدة منال الأحمدي، الطبيب قائلةً: ” باين إن وراك أم عظيمة ومحتويتك ربي يخليها لك ولا ما وصلت له المنصب ولا له الشهادة.. ربي يبارك بعمرها ومبروك لك يا دكتور الوظيفة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *