ترشيح 4523 مواطنة على الوظائف التعليمية

الرياض - عناوين

أعلنت وزارة الخدمة المدنية، اليوم الأحد (17 سبتمبر 2017م)، ترشيح 4523 مواطنة لشغل الوظائف التعليمية بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى 100 نقطة.

وقالت إن إجراء المفاضلة النهائية تضمن المؤهل العلمي 40 نقطة، وكفايات المعلمات 40 نقطة، علما بأن الوزارة اعتمدت ما وردها من مركز قياس.، ونقطتان عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ 20 نقطة.

وذكرت أن الأولوية في شغل الوظائف التعليمية تمثلت في حملة مؤهل البكالوريوس التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة أو حملة البكالوريوس غير التربوي والحاصلات على الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية، وحملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة، وحملة مؤهل البكالوريوس الحاصلات على المؤهل عن طريق الانتساب مع الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية.

وأوضحت الوزارة أنه يجب على المرشحات متابعة موقع وزارة التعليم وحسابات الوزارة على تويتر لمعرفة إجراءات ومواعيد إجراء المقابلة الشخصية لهن.

وأكدت أهمية المعلومات المقدمة من المرشحات، وأنه رغم مراجعة الوزارة لكافة سجلاتهن في نظام الوظيفة العامة، إلا أنه في حال أتضح لاحقا أن أي من المرشحات يشغل وظيفة رسمية بالمرتبة السادسة للتخصصات النظرية أو أعلى أو ما يعادلها في السلالم الاخرى او عدم صحة اي معلومة قدمتها، فأنها سوف تتحمل لوحدها مسئولية وتبعات إلغاء ترشيحها الذي سيتم حتى بعد صدور قرار التعيين.

ويمكن الإطلاع على أسماء المرشحات من (هنا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *