أمانة الرياض تبحث عن 3 عمال داسوا بأقدامهم على “الشاورما” (صورة)

الرياض – عناوين:

دعا مدير عام صحة البيئة بأمانة منطقة الرياض المهندس محمد مؤمن كافة المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع الأمانة بالإبلاغ عن أي معلومات تقود الى ( البوفيه ) أو العاملين الثلاثة فيها والمنتشرة صورتهم حاليا داخل إحدى الغرف الداخلية لها وهم يقومون بإعداد كمية كبيرة من ( الشاورما) بطريقة مقززة لا تحمل أدنى درجات التعامل الإنساني والأخلاقي أو ضمير للتاجر السوي .

وأضاف : أساءتنا تلك الصورة المنتشرة ونأمل من يتوصل إلى أي معلومة للبوفيه او الاشخاص العاملين الثلاثة الاتصال على أرقام البلاغات للأمانة٩٤٠ او ابلاغ اقرب بلدية فرعية بمنطقة الرياض ان كانت تلك البوفية داخل منطقة الرياض او اي منطقة من مناطق المملكة للتعاون مع الامانات الاخرى ومعاقبة أولئك المخالفين . مؤكداً ان للمبلغ تقدير خاص ويحظى بالخصوصية والتقدير لدى الأمانة .

وكان مستخدمون سعوديون لمواقع التواصل الاجتماعي تناقلوا صورة لأحد عمال المطاعم وهو يقف بقدميه على كتلة من لحم الشاورما بمساعدة 2 من زملائه ، ما أثار استياء المواطنين ، حيث حذر بعضهم من التعامل من المطاعم خاصة مع دخول شهر رمضان المبارك.
وطالب معلقون الجهات المختصة بفرض الرقابة المشددة لضبط مثل هذه السلوكيات الخطيرة التي قد تؤثر على صحة المجتمع وتعدّ تلاعباً بأرواح الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *