استشهاد ضابط إماراتي إثر سقوط طائرته باليمن

الرياض - عناوين

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية اليوم الاثنين (11 سبتمبر 2017م)، استشهاد الملازم ثاني طيار سلطان محمد علي النقبي، إثر سقوط طائرته، وذلك نتيجة خلل فني أثناء أداء مهمته في عملية إعادة الأمل، ضمن عمليات قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وقال المتحدث الرسمي لقوات تحالف إعادة الشرعية لليمن العقيد الركن تركي المالكي، إنه في تمام الساعة التاسعة وخمسٌ وأربعين دقيقة (09:45) من صباح اليوم، سقطت إحدى الطائرات التابعة للقوات المسلحة الإماراتية المشاركة بعمليات (إعادة الأمل) أثناء تأديتها لإحدى المهام الاستطلاعية بمنطقة العمليات فوق مياه البحر الأحمر وذلك لأسباب فنية، وقد نتج عن ذلك استشهاد الملازم ثاني طيار سلطان بن محمد علي النقبي.

ونعت القيادة العامة للقوات المسلحة، الشهيد النقبي، وتقدمت بخالص تعازيها ومواساتها إلى ذوي الشهيد سائلة الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

وتقدمت قيادة القوات المشتركة لعمليات إعادة الأمل بأحر التعازي وصادق المواساة لذوي الشهيد والقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، سائلين المولى عز وجل أن يتقبله من الشهداء وأن يسكنه فسيح جنته، وأن يتغمده بواسع رحمته.

 

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *