نيمار يخطط للانتقال إلى ريال مدريد

وكالات - عناوين

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت (التاسع من سبتمبر 2017م)، خطة البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، للانضمام لريال مدريد الإسباني، بعدما كان لاعباً في برشلونة.

وقالت صحيفة (ديلي إكسبريس) البريطانية، إن نيمار كان يرغب في الانضمام لصفوف ريال مدريد بعد الرحيل عن برشلونة، ولكنه لم يكن يود السير على خطى البرتغالي لويس فيجو عام 2000، ولذلك فضل الرحيل لصفوف باريس سان جيرمان أولا قبل العودة إلى الدوري الإسباني.

وذكرت أن اللاعب هو من أصر على دفع قيمة الشرط الجزائي، وبدأ المباحثات للرحيل لفريق آخر قبل الانضمام لريال مدريد، خاصة وأن البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف الملكي التاريخي، يمتلك أعواما قليلة في مسيرته مع الميرنجي.

وأوضحت أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، على دراية بخطة نيمار، كما أنه يرغب في التعاقد مع النجم البرازيلي منذ أن كان لاعباً في سانتوس، وسيسعى لذلك حتى يكون بديلا لرونالدو في المستقبل، مضيفة أن بيريز يرتبط بعلاقة قوية مع ، رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، ما قد يساهم في نجاح الصفقة.

وأكدت الصحيفة، أن باريس سان جيرمان لن يتخلى عن اللاعب بأقل من المبلغ الذي دفعه لاستقدامه، والمقدر بمبلغ 222 مليون يورو، مما يعني أن ريال مدريد بحاجة لصرف أكثر من هذا، ليكسر نيمار الرقم القياسي كأغلى لاعب في العالم مرتين.

وسجل نيمار 4 أهداف منذ انضمامه لباريس سان جيرمان، بعد فسخ عقده مع النادي الكتالوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *