مقتل وإصابة مهربي حشيش بجازان

جازان - عناوين

أحبطت فرق المجاهدين بمنطقة جازان، عملية تهريب عبر الحدود السعودية اليمنية، وصادرت كميات كبيرة من مخدر الحشيش، وقبضت على مهرب بعد إصابته  ومقتل آخر، إثر إطلاق النار عليهم عند محاولتهم الهرب غرب قرية سردياع بمحافظة العيدابي بجازان.

وقال المتحدث الرسمي  لفرع  إدارة المجاهدين بجازان، خالد عبدالله بن قزيز، إن دوريات الفرقة الثالثة  للمجاهدين بمحافظة فيفا التابعة للقطاع الجبلي، تمكنت من ضبط ومصادرة كمية  من الحشيش المخدر، بعد أن وضعت دورياتها الراجلة عدة كمائن للمهربين  بإحدى المواقع الوعرة المتوقع اتخاذها، وأسفرت المواجهة بإصابة احد المهربين ووفاة الآخر، جميعهم من الجنسية الأفريقية، وعثر بحوزتهم على عتلتين بداخلها كمية من مادة  حشيش.

وأضاف: أنه بتفتيش الموقع، تم العثور على كميات اخرى بمواقع متفرقة بلغ العدد الغجمالي للمضبوط ٥١ بلاطة حشيش تزن ٥١ كيلو تم اسعاف المصاب بواسطة الهلال الأحمر وحضور الأدلة الجنائية لإكمال الإجراءات النظامية .

وفِي عملية أخرى تمكنت دورية المعلومات الأمنية بالفرع أثناء المسح الميداني من رصد مجموعة من المهربين،  وضبط ٢٠ بلاطة من مخدر الحشيش  في الموقع المسمى مناخل وإحالة القضية لجهة الاختصاص.

وذكر بن قزيز، أن العملية لقيت متابعة واهتمام من مدير عام فرع المجاهدين بمنطقة جازان، عبد الرحمن بن صالح المويشير، الذي أثنى على جهود رجال المجاهدين بالمنطقة، وحرصهم على تكثيف مراقبتهم لحدود مسؤولياتهم ، والتصدي لكل جرائم التهريب، وعمليات دخول المتسللين، وإثنائهم عن تحقيق أهدافهم، أو المساس بأمن الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *