سجون الطائف تطلق سراح دفعة نزلاء لـ 72 ساعة

الطائف - عناوين

أطلقت إدارة السجون بالطائف، سراح 36 نزيلا استثنائيا، أمس الجمعة أول أيام عيد الأضحى، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وذلك في بادرة متميزة تحفيزا لهم لانتظامهم وانهاءهم البرامج التدريبية بالمعهد المهني والتي تنظمها شعبة التأهيل والإصلاح.

وقال مدير السجون بالطائف العميد ماجد النفاعي، إن هذه المبادرة تأتي تنفيذا لتعليمات مدير عام السجون اللواء إبراهيم الحمزي الدائمة، لتوفير كل ما من شأنه المساهمة في تأهيل وإصلاح النزلاء، كما وأضاف النفاعي، بأن إدارة السجون بالطائف تقدم سلسلة مخططة من البرامج التأهيلية والإصلاحية التي تستهدف السلوك والاتجاه للنزلاء في سبيل إصلاحهم.

وعبّر السجين. (ص ت)، وهو أحد النزلاء الذين شملتهم هذه المكافئة عن امتنانه الكبير لمسؤولي السجون على هذه المبادرة، وأنه هذه المكافئة تعتبر حافزا له للمزيد من التدريب والانتظام في البرامج القادمة.

وكانت المديرية العامة للسجون، تستفيد من المناسبات الاجتماعية والوطنية لربط النزلاء بذويهم بكل وسيلة ممكنة تساهم في تحقيق رسالة السجون السامية.

من جهتها أقامت إدارة سجون الطائف حفل معايدة بالسجن العام لمشاركة نزلائها أفراحهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك 1438 هـ، حيث شارك مدير إدارة السجون بالطائف العميد ماجد عبدالله النفاعي ، ومدير إدارة سجن الطائف المكلف العقيد ماجد الثبيتي وجمعٌ من الضباط والأفراد، النزلاء بهجتهم بالعيد ووزعوا عليهم الحلويات ومأدبة الإفطار المقامة بهذه المناسبة وتبادلوا التهاني بالعيد السعيد. ويأتي ذلك بناء على توجيهات مدير عام السجون اللواء إبراهيم الحمزي الذي وجه بنقل معايدته للنزلاء وتلمس احتياجاتهم ومشاركتهم أفراحهم ومناسباتهم، وتأتي هذه المناسبة تحقيقاً لسياسة المديرية العامة للسجون الدائمة والهادفة لمشاركة النزلاء في مناسباتهم الاجتماعية.

ورفعَ الجميع أسمى آيات التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ووزير الداخلية والأسرة الحاكمة الكريمة والشعب السعودي والأمة الإسلامية، وخصوا بالشكر المديرية العامة للسجون وإدارة سجون الطائف ومنسوبيها على جهودهم في تلمس احتياجاتهم، ودعوا الله عز وجل أن يديم نعمة الأمن على بلادنا خاصة وبلاد المسلمين عامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *